هل فكرت فى الحصول على جائزة نوبل من قبل؟

nobel prize

تعد جائزة نوبل من أرقى الجوائز العالمية وأهمهم إن لم تكن الأكثر أهمية لما تمنحه من قيمة لمن يحصل عليها من العلماء والباحثين نظرا لما يقدمه من يحصل عليها على أهم الاكتشافات العلمية في مجالات الطب والكيمياء والفيزياء وغيرها من المجالات والتي تساهم بدورها في تطور العلوم والبحث العلمي وتدفع نحو ركب التقدم والتطور البشري. وقد تأسست الجائزة عام  1895 على يد الصناعي السويدي ومخترع الديناميت،ألفريد نوبل.  المزيد …!

اليوم العالمي لزهرة الحياة

المرأة كالعشب الناعم ينحني أمام النسيم ولكن لا تكسرها العاصفه . فقد توج الثامن من مارس بيوم المرأة العالمي
فالمرأه هي:هي الحنان والأمان والطمأنينه والأمل.
هي القلب الذي يضم والصدر الذي يحتوي ويشفق ويحنو.
هي الأمل الذي يرسم الحُلم ويواجه العقبات ويسبح بك عبر الأزمان لتلامس السحاب وتطير بلا جناحات لتختطف النجوم. المزيد …!

ساهم فى اليوم العالمي للحياة البرية

الحياة البرية رغم قيمتها المهمة تتعرض لخطر داهم بسب اعمال البشر الغير مسئولة ،
ولهذا فالأحياء البرية تحتاج لانقاذها من الأحياء البشرية ، وبالفعل قد جاء الإنقاذ بالاحتفال باليوم العالمى للأحياء البرية . المزيد …!

اليوم العالمي للغة الضاد

يوم اللغة العربية

اللغة العربية مستودع شعوري هائل يحمل خصائص الأمة وتصوراتها وعقيدتها وتاريخها، ويبقى تعلم اللغات الأخرى حاسة إضافية ضرورية للمسلم المعاصر، مع الحذر أن تلغي حواسه الأصلية أو تكون بديلاً عنها.
فقد مثلت اللغه العربيه، حافزاً إلى إنتاج المعارف ونشرها، وساعدت على نقل المعارف العلمية والفلسفية اليونانية والرومانية إلى أوروبا في عصر النهضة.، كما أتاحت إقامة الحوار بين الثقافات على طول المسالك البرية والبحرية. المزيد …!

المؤتمر العربي الأول للتنويم الإيحائي

مؤتمر التنويم الإيحائى

عقد 18/يناير 2020 المؤتمر الأول للتنويم الإيحائى ، برئاسة الدكتور محمد خطاب – الأستاذ بجامعة عين شمس، وبتنظيم الأكاديمية العالمية للتنويم الإيحائى المزيد …!