Menu Close

التقديم لوظائف المدارس المصرية اليابانية | الشروط والتسجيل

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن فتح باب التقديم للعمل بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021/2022، ابتداء من الجمعة الموافق 9 أبريل 2021 ولمدة 15 يوما، إليك التفاصيل وكيفية التقديم :

التقديم للمدارس اليابانية
التقديم للمدارس اليابانية

انضم لكوكب المعرفة مجتمع التعلم الحديث

سارع بالتقديم الآن للإلتحاق بفريق عمل المدارس المصرية اليابانية فى مصر 

التسجيل لا يزال مفتوح ، يمكنك الآن معرفة كافة التفاصيل والشروط ، والتقديم المباشر أيضا من خلال منصة كوكب المعرفة

الوظائف المتاح التقدم إليها هي:
مدير مدرسة، ووكيل مدرسة، ومعلم فصل رياض أطفال أ / ب، ومعلم (Math)، ومعلم (Science)، ومعلم لغة عربية، ومعلم لغة إنجليزية، ومعلم تربية رياضية، ومعلم تربية فنية، ومعلم تربية موسيقية، ومعلم غرفة مصادر “أطفال احتياجات خاصة”، وأخصائي نفسي، وأخصائي اجتماعي، وأخصائي مكتبات، ومعلم تكنولوجيا المعلومات ICT، ومعلم مادة المهارات المهنية.
وبينت الوزارة، أن خطوات التقدم للمعلمين ستكون عن طريق ملء استمارة إلكترونية بالبيانات الشخصية والمؤهلات العلمية، بالإضافة إلى الإجابة على الأسئلة التي تقيس مدى قدرة المتقدم على القيادة والتعليم والتعلم وتهيئة بيئة تعليمية للابتكار وحب التعلم وامتحان تحديد مستوي لغة انجليزية.
وشددت الوزارة على المتقدمين بضرورة قراءة شروط التقدم المعلنة عبر الموقع الإلكتروني المذكور أعلاه قبل بدء إجراءات التسجيل والالتزام بها، ومن يخالف هذه الشروط يعرض نفسه للاستبعاد نهائيا ولن يكون له حق إعادة التسجيل أو الرجوع على الوزارة بأي حق قانونى.
وطالبت الوزارة المتقدمين بضرورة التأكد من خدمة الانترنت لديهم قبل بدء مراحل التسجيل، حيث سيكون لكل متقدم فرصة واحدة فقط للتسجيل ولن يسمح بإعادته مرة أخرى، بالإضافة إلي التأكد من تفعيل البريد الإلكتروني الشخصي وكتابته بطريقة صحيحة حيث أنه سيكون أداة التواصل في حالة اجتياز الاختبار وإرسال النتيجة.
جدير بالذكر أن عدد المدارس المصرية اليابانية في العام الدراسي الجديد 2021/2022، سيبلغ 48 مدرسة داخل 25 محافظة. 

شروط وقواعد التقديم بالتفصيل

تسجيل البيانات والتقديم الآن

 

 

خمس أسباب بسيطة لإدخال التعلم الرقمي في الفصلخمس أسباب بسيطة لإدخال التعلم الرقمي في الفصل

وفي حين قد يبدو الإعداد الأولي لبعض هذه المواد مهولاً، اتصل بأخصائي التكامل التكنولوجي في مدرستك، أو بزميل يستخدم هذه الأساليب بالفعل، لمعرفة كم من الوقت يمكن توفيره خلال عملية التقييم. فالأدوات الإلكترونية لا تحتاج إلى إحداث ثورة في قاعة الدرس ــ بل يمكن استخدامها لجعل حياتك اليومية كمربية أكثر يسرا، وتعلم الطلاب أكثر صلة وأهمية.

إقرأ الموضوع كاملا
لمعلم الكمبيوتر : طرق واستيراتيجيات تدريس علوم الكمبيوتر للطلابلمعلم الكمبيوتر : طرق واستيراتيجيات تدريس علوم الكمبيوتر للطلاب

في الوقت الحالي الذي نعيشه والذي يشهد تطور سريع في عالم التكنولوجيا أصبح الكمبيوتر جزءا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، وأصبح تدريس الكمبيوتر أمر مهم جدا لإعداد الطلاب، وتتنوع استيراتيجيات تدريس علوم الكمبيوتر.

إقرأ الموضوع كاملا
تعزيز التفاعل الطلابي في المدرسة .. أسرار ومهارات يجب أن تتعلمهاتعزيز التفاعل الطلابي في المدرسة .. أسرار ومهارات يجب أن تتعلمها

تعزيز التفاعل الطلابي في المدرسة، تعتبر المدرسة هي المكان الذي يقضي فيه الطلاب معظم وقتهم من أجل التعلم والنمو، وتطوير مهاراتهم سواء العلمية، أو العملية، أو الاجتماعية، بالإضافة إلى التبادل في الأفكار والمشاعر بين الطلاب وبعضهم البعض.

إقرأ الموضوع كاملا
سبع خطوات لحسم مقابلة العمل و الفوز بالوظيفة المرغوبةسبع خطوات لحسم مقابلة العمل و الفوز بالوظيفة المرغوبة

الحصول على الوظيفة المرغوبة أمرا ليس سهلا، فهو يحتاج إلى الاستعداد والالتزام بشكل جيد. ومن خلال الأسطر التالية سنتحدث بالتفصيل عن أهم النصائح التي تساعدك في الحصول على الوظيفة التي ترغبها، وكيف يمكنك كتابة سيرة ذاتية منسقة للتقديم فيها، فلنتابع سويا

إقرأ الموضوع كاملا
دليلك إلى جميع كورسات منصة ادراك العربية خطوة بخطوةدليلك إلى جميع كورسات منصة ادراك العربية خطوة بخطوة

كما يقدم موقع ادراك بعض المساقات التعليمية العالمية مترجمة باللغة العربية بالتعاون مع منصة ايدكس Edx العالمية  الأولى على مستوى العالم في التعلم الالكتروني والتابعة لجامعة هارفارد أعرق وأقدم جامعة في العالم ومعهد ماساتشوتستس للتكنولوجيا.

إقرأ الموضوع كاملا
المدرسة الرقمية .. كيفية بناء نظام تعليمي للمستقبلالمدرسة الرقمية .. كيفية بناء نظام تعليمي للمستقبل

المدرسة الرقمية هي عبارة عن غرفة إلكترونية تستخدم في عمليات التعليم المبنية على الإنترنت حيث يستخدم فيها شبكات الاتصال وأجهزة الحاسب الآلي. والهدف من المدرسة الرقمية هو توصيل المعلومات والمعرفة عن طريق الأدوات الرقمية والإلكترونية

إقرأ الموضوع كاملا

تابعنا على فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *