ليه كده | قصيدة

ليه كده | سامح عبد الهادى

قصيدة : ليه كده ؟ كلمات : سامح عبد الهادى وتغرب الشمس تانى بلا استئذان ويختفى نور الأمل من حضن المكان ونرجع نتوه جوانا ونخبط فى الحيطان وريحة البرد تتسلل من تحت البيبان ليه كده ؟! التحدى بينبض جوايا ورافض يسيبنى مش عارف استسلم لواقع بيعاندنى لا عارف اموت ولا… المزيد …!

مش جيم أوفر …!

مش جيم أوفر

متى يجب أن تبدأ ؟ ومتى يجب أن تنتهى محاولاتك ؟
هل تنتهى اللعبة .. ومن الذى يحدد وقت انتهائها ؟
قبل أن تكف عن محاولاتك فى سيبل تحقيق أهدافك عليك أن تقرأ هذا المقال المزيد …!

سر الأسرار

سر الأسرار

قصيدة سر الأسرار من القصائد التنموية الفلسفية العميقة التى تعبر عن العلاقة بين الأقدار المكتوبة والتى تمثل خريطة الحياة بأكملها وبين الأفكار التى يزرعها الإنسان فى عقله ويترك لها المجال لتنشط وتكبر وتشكل حياته كلها. المزيد …!

إنتحار التاريخ

انتحار التاريخ

انتحار التاريخ كلمات : سامح عبد الهادى في عصر يوم الثلاثاء 19 أغسطس 2008 شب حريق هائل في مبنى مجلس الشورى المصري بالقاهرة، وظل الدخان يتصاعد من مبنى الشورى، وقد استمر الحريق حتى صباح اليوم التالي لأكثر من 16 ساعة من بدء اندلاع الحريق في الطابق العلوي ثم انتقاله إلى الأسفل،… المزيد …!

لحظة حداد

لحظة حداد

يوم 6 يونيو 2010 قامت بعض عناصر الشرطة بضرب الشاب الشهيد خالد سعيد ضربا مبرحا حتى الموت .. زعما فى أحقيتهم قانونا فى فعل ذلك بناءا على قانون الطوارئ.

أثارت هذه الحادثة غضبا عارما على الصعيد المصري وصنع صدى عالميا فى أكبر منظمات حقوق الإنسان فى العالم.

وتعتبر هذه الحادثة أيضا هى الشرارة الأولى فى ثورة 25 يناير 2011 المزيد …!

إبتسمى قليلا | قصيدة

ابتسمى قليلا

إبتسمى قليلا سامح عبد الهادى إبتسمى قليلا فأجمل ما فى العمر… إبتسامة تذكرى الأمس وآلامه بلا عتاب أو ملامة أذكريه بنظرة بعيدة وودعيه بابتسامه وازرعى آمال المستقبل فى أرض الكرامة وعيشى أحلى أيام واتركى فى كل يوم علامة حتى أيام العذاب جمليها بابتسامة إبتسمى قليلا واهربى إلى لحظة إنسى فيها… المزيد …!