ماذا تفعل كتب الثراء بعقلك ؟

و لا تجد مكتبه إلا و بها ركن خاص بكتب تسمى كتب مساعدة الذات و به الجانب الخاص بالكتب التى كتبت فى المجال المالى ، و بما أن الولايات المتحدة الأمريكية دولة رأس مالية فوجدت هذه الكتب بيئة خصبه لإنتشارها بين القراء ، فنجد على سبيل المثال المزيد …!

قوانين القوة | قصة الكتاب الذى غير العالم

روبرت جرين

48 قانونا للسلطة أو كيف تمسك بزمام القوة
هو أول كتاب للكاتب الأمريكي روبرت غرين، صدر عام 1998، بيعت منه أكثر من 1.2 مليون نسخة في الولايات المتحدة. المزيد …!

دبلومة البرمجة اللغوية العصبية بالكامل مجانا

البرمجة اللغوية العصبية هى الاساس الأول والأهم لجميع علوم التنمية البشرية فى العالم
وذلك نظرا لقوة فعاليتها وأهمية موضوعها ، حيث أنها تدرس وتناقش علم نفس النجاح ، أو بمفهوم آخر االقواعد والأفكار الرئيسية لسلوكيات ومعتقدات الناجحين.
ولذلك فهى تعتبر الخطوة الأولى والرئيسية لكل من يرغب بتطوير نفسه ويهتم ببناء حياته بشكل إيجابي وفعال ، وأيضا لمن يهتم بإفادة الآخرين ومساندتهم فى طريق النجاح.
نتناول فى دبلومة البرمجة اللغوية العصبية المجالات الأربعة الأساسية وهى : المزيد …!

الكتاب الذى صنع الأثرياء

think and grow rich

فى عام 1937 صدر كتاب أنتشر بسرعه جدا بين الناس فى الوقت ده ويعتبر من أكثر الكتب مبيعا فى مجال تطوير الذات والمساعدة الذاتيه والأشهر على الإطلاق وترجم لأكتر من 30 لغة وونتج عنه سلاسل من الكتب التانية والدورات التدريبية وورش العمل والمحاضرات وكان سبب فى إلهام الملايين .
الكتاب ده إسمه فكر تصبح ثريا أو Think and Grow Rich
الكتاب ده كان نتيجة دراسة لأعظم 500 رجل وامرأة ناجحين فى المجتمع الأمريكى .
ايه هى القصة اللى ورا الكتاب ده ؟
البداية … المزيد …!

مراجعة كتاب سيكولوجية الجماهير

يرى المؤلف أن الجماهير لا تعقل، فهي ترفض الأفكار أو تقبلها كلا واحداً، من دون أن تتحمل مناقشتها. ومايقوله لها الزعماء يغزو عقولها سريعاً فتتجه إلى أن تحوله حركة وعملاً، ومايوحي به إليها ترفعه إلى مصاف المثال ثم تندفع به المزيد …!

ترند الكتب |متجدد

إقرأ كتاب Eat that frog

Eat That Frog

هو من الكتب المميزة للمعلم الرائع براين تريسي صاحب الباع الطويل في عالم تطوير الذات، وعلى الأخص في الجانب التحفيزي والتنظيمي. فعلى الرغم من تنوع إطروحاته، إلا أن ما يميزه هو أسلوبه السلس في نقل المعلومة وإظهار مدى أهميتها – وفي هذا الكتاب تحدث الكاتب عن إحدى وعشرين قاعدة سنذكرها هنا المزيد …!

ارجوكم لا تسخروا مني | مذكرات خاصة

أرجوكم لا تسخروا منى

هذا الكتاب يلقى الضوء على معنى النبذ وكيف احياناً يفهم الأهل الأكثر تفهماً الأمر خطأ والسبب فى ان المدرسه غالباً ما تعجز عن تجنب المشاكل وكيف اساءت جمعيه الصحه العقليه فهم موضوع اساءه المعامله وأساءت معالجته. سوف تصدمون وتتأثرون وتستوحون من هذه الروايه حلولاً للتفوق على المشاكل التى يصعب التغلب عليها المزيد …!

خمس كتب لابد من قراءتها

إنك لا تحتاج أن تقرأ كتابا كل يوم لتستطيع أن تفكر بشكل أفضل ، ولكن لا يمكن أن تتجاوز عامك الثلاثين بدون قراءة أحد هذه الكتب. المزيد …!