Menu Close

تعلم تصميم تطبيقات الجوال مجانا

برمجة تطبيقات الأندرويد
برمجة تطبيقات الأندرويد

التدريب الإحترافي المجاني : تصميم تطبيقات الجوال

  • اللغة: العربية
  • الدروس: 21 درس
  • مستوى الدورة: مبتدئين

انضم لكوكب المعرفة   

إذا كنت تنوي دخول مجال تطبيقات الأندرويد أو تحب أن تتعلم تصميم تطبيقات الجوال ، ليكون لك بصمة جيدة تنتشر في آلاف أو ملايين الهواتف الذكية حول العالم ، أو تريد توفير مصدر دخل جيد يغنيك عن الوظيفة المملة والراتب الهزيل بواسطة تطبيقات الجوال ، فهذه الدورة ستفيدك بالتأكيد لتعلم برمجة وتطوير تطبيقات الأندرويد ، لكن قبل هذا أنصحك أن تتقن أساسيات لغة جافا لأن تطبيقات الأندرويد تعتمد أساساً على الجافا،

وسوف تحصل كذلك على شهادة فى نهاية الكورس

كيف تشترك في دورة تصميم تطبيقات الجوال؟

الاشتراك في هذه الدورة التدريبية مجاني تماما،
لا يتطلب دفع اي مصروفات او رسوم تحت اي مسمي، رغم ذلك يضع الموقع قيود لضمان جدية المتدربين في التعامل مع الدورات المحملة علي الموقع الالكتروني ، وهى كالتالى :

  1. مدة اي دورة تدريبية هي ٩٠ يوم من تاريخ التفعيل، لذلك لا تقم بتفعيل دورة تدريبية الا اذا كنت مستعدا لدراستها

  2. لن تستطيع طلب الشهادات الا في حالة اتمام دراستك لكافة المحتوي التعليمي المتاح داخل قاعة التدريب الخاصة بالدورة التدريبية

 
يمكنك تفعيل الدورة والبدء فيها الآن من هنا   

ما هي عادات الناجحين اليومية : تعلم أسرار النجاح والتميزما هي عادات الناجحين اليومية : تعلم أسرار النجاح والتميز

عادات الناجحين اليومية يمكن تطبيقها والاستفادة منها ولكن هذه العادات لن تتحقق إلا إذا كان لك دافع وهدف قوى تريد تحقيقه ولكن إذا نظرنا إلى جوهر الأمر فإن تتبع تلك العادات يضمن لك النجاح بشرط وجود هدف واضح.    

إقرأ الموضوع كاملا
هذا هو مستقبل العمل مع التطور التكنولوجي فهل انت مستعد؟هذا هو مستقبل العمل مع التطور التكنولوجي فهل انت مستعد؟

مع مرور الوقت ستستمر التكنولوجيا في التطور وأساليب التدريب والتطوير، وسيشهد المستقبل مزيدًا من التغيير في الواقع الافتراضي وفي مجالات العالم.بل ويمتد التأثير على اقتصاد الدول وسياساتها ، ولكن أيضا يساعد في تعزيز مهارات الموظفين بشكل أكبر، وتعزيز تجاربهم العملية ودعمها بالتكنولوجيا مما يجعلها  أكثر فعالية وملائمة لاحتياجات المؤسسات وتطلعات العاملين.

إقرأ الموضوع كاملا
فنون تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال: اجعلها ممتعة وتفاعلية فنون تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال: اجعلها ممتعة وتفاعلية 

تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال أمرا هاما من أجل مستقبلهم التعليمي والعملي. كما أن معرفة أفضل الطرق المناسبة لكل طفل أمر في غاية الضرورة حتى يستطيع المعلم أن يجنى أفضل الثمار في تعليم أطفاله ويجعله البيئة التعليمة أكثر متعة وتشويقا.

إقرأ الموضوع كاملا
الاقتصاد الرقمي وفرص العمل الجديدة : باب جديد للنجاح الإستثماريالاقتصاد الرقمي وفرص العمل الجديدة : باب جديد للنجاح الإستثماري

الاقتصاد الرقمي يمثل واحدة من أهم التحولات في العصر الحديث، حيث يجسد الجمع بين التكنولوجيا والاقتصاد لخلق بيئة اقتصادية مبتكرة وديناميكية ومن خلال استثمار الوقت والجهد في تطوير المهارات الرقمية ومتابعة التطورات التكنولوجية، يمكن للأفراد الاستفادة من الاقتصاد الرقمي وفرص العمل الجديدة في هذا المجال المتنامي وبالتالي، يتعين علينا جميعا العمل بجد وتصميم للمضي قدما نحو مستقبل يعتمد على الابتكار والتقنية لتحقيق النجاح والاستدامة في العمل والحياة.

إقرأ الموضوع كاملا
التعلم الذكى أكثر كفاءة: الذكاء الاصطناعي يُحدث ثورة في التعليمالتعلم الذكى أكثر كفاءة: الذكاء الاصطناعي يُحدث ثورة في التعليم

يمكننا تحقيق الاستفادة القصوى من إمكانيات الذكاء الاصطناعي لتعزيز التعليم وتمكين الطلاب في جميع أنحاء العالم كما إن التزامنا بمواكبة التطور التكنولوجي واستخدامه بطريقة مسؤولة سيسهم في بناء مستقبل تعليمي أكثر تقدم وشمول للجميع.

إقرأ الموضوع كاملا
أفكار رائعة تصميم ركن هادئ ومريح للصلاة فى المنزلأفكار رائعة تصميم ركن هادئ ومريح للصلاة فى المنزل

تصميم ركن للصلاة في المنزل تعتبر عملية إبداعية تهدف إلى إيجاد مكان مخصص لأداء الصلوات والعبادات في بيئة منزلية هادئة ومريحة ويعتبر المصلي مكان مهم في الحياة اليومية للكثيرين حيث يمكنك أداء الصلوات والاستمتاع باللحظات الروحانية. ويمكن إضافة بعض اللوحات التي بها بعض التصميمات الإسلامية وإضافة بعض الديكورات مثل الفانوس.

إقرأ الموضوع كاملا
تعلم اللغة الصينية : كن رائدا في سوق العمل العالميتعلم اللغة الصينية : كن رائدا في سوق العمل العالمي

 اللغة الصينية ويطل عليها لغة الماندرين هي تلك اللغة التي تنمو بشكل كبير ومتسارع جدا، ومن أكثر اللغات استخداما في سوق العمل.

وتعد ثاني لغة في الأكثر استخداما على الإنترنت، و نظرا لازدهار الصين اقتصاديا وفي مجال التجارة الدولية في الآونة الأخيرة لذا يسعى الكثيرين للبحث عن فرص العمل المتوفرة في مجالات متعلقة باللغة الصينية ومن خلال هذا المقال سنتعرف أكثر على اللغة الصينية وأهميتها في سوق العمل العمل كلغة تجارة عالمية.

إقرأ الموضوع كاملا

مقترح لك ...