فيسبوك على خط المواجهة مع زووم

facebookvszoom

facebook vs zoom

فيسبوك على خط المواجهة مع Zoom
كتب : ايمن مظهر

أعلنت شركة Facebook يوم الخميس عن توسيع خدماتها الخاصة بالغرف والبث الحي لتسمح لمستخدميها بزيادة عدد المشاركين في البث الحي للفيديوهات الى ( ٥٠ ) مشارك ، وهذا ما يعد استعاراً للمنافسة للاستحواذ على شريحة أكبر من مستخدمي خدمات الاجتماعات الفيديو الافتراضية منافسة بذلك نظيراتها مثل منصات Zoom & Google Meet

والجديد بالذكر أن جائحة كورونا وما تلاها من تبعات يعدان الفتيل الذي أشعل المنافسة بين عمالقة التكنولوجيا من ناحية وبين عمالقة التواصل الاجتماعي من ناحية أخرى للمنافسة على استقطاب أكبر عدد من المستخدمين الراغبين في العمل عن بعد أو التعلم عن بعد ، وربما توالي إعلان العديد من الدول العربية منها والغربية عن الاعتماد في عامها الدراسي القادم على التكنولوجيا ومنصات التعليم الالكتروني وأدوات اجتماعات الفيديو ما سيزيد تلك المنافسة وسنشهد تحديثات وتطورات متتالية وهذا ما سيصب حتماً في مصلحة المستخدمين لما في ذلك من تطوير لخدمات تلك المنصات وأيضاً التسارع على سن أسعار تنافسية للاحتفاظ بالعملاء في تلك الشركات دون غيرها.

كيف تكتشف خبايا الآخرين بدون كلمات ..؟!

كيف تكتشف خبايا الآخرين بدون كلمات ..؟!

ماذا يقصد بلغه الجسد؟؟
لغه الجسد لا يقصد بها الإيماءات، والإيحاءات، والتلميحات فقط، وإنما هي تعبير كل عضو من أعضاء الجسد بما يفيد، ويُعبر، ويؤكد قضيه المتحدث ، والمٍحاور .
ولا يعني استخدام حركه اليدين ، أو الارجل، او الشفاه، فقط لغه تواصل فيوجد العديد من الأعضاء قادرة علي التعبير بكل قوة عن المقصود وتوصيل المعلومه بدون حروف، ونذكر من ذلك ..

المزيد ...

أسهل 10 خطوات لحفظ القرآن الكريم

أسهل 10 خطوات لحفظ القرآن الكريم

التهيئة النفسية..
والتي تعتبر الأساس في حفظ القرآن الكريم , ونقصد بها التخلص من القناعة السابقة بأن حفظ القرآن صعب..
,ثم يأتي بعدها, التشويق الدماغي كأن أقول لنفسي..
كم أنا رائع عندما أحفظ القرآن وأستحضر في نفس الوقت فضل الله وقيمة القرآن والأجر العظيم وأحاديث الحبيب المصطفى ﷺ. فضل حفظ القرآن
تجربة عملية للتشويق ..

المزيد ...
Tagged , , , , , , , , , , , , . Bookmark the permalink.

Comments are closed.