Menu Close

تعلم أداة Quizlet – أداة تعليم رقمي رائعة للمعلمين​

كيف تستخدم أداة Quizlet بفعالية 

تدريب عملي على استخدام أداة التعلم الرقمي الشهيرة Quizlet

والتدريب مقدم مجانا من موقع يوديمي الشهير

انضم لكوكب المعرفة  كورسات مجانية 

أداة Quizlet عبارة عن تطبيق وموقع ويب تعليمي يهدف إلى مساعدة الطلاب على تعلم المفردات والمصطلحات والمفاهيم في مختلف المواضيع.

يوفر واجهة سهلة الاستخدام حيث يمكن للمستخدمين إنشاء ومشاركة وحفظ ومراجعة البطاقات التعليمية.

يتيح للمستخدمين إنشاء مجموعات مختلفة من البطاقات التعليمية التي تحتوي على الكلمات والمفاهيم التي يرغبون في تعلمها، ويمكنهم مشاركة هذه المجموعات مع الآخرين.

يحتوي أيضًا على مجموعة متنوعة من أدوات التعلم الإضافية مثل الاختبارات والألعاب التفاعلية التي تساعد الطلاب على تدريب أنفسهم وتحسين مهاراتهم في المواضيع المختلفة.

يتيح للمستخدمين أيضًا الوصول إلى البطاقات التعليمية التي أنشأها آخرون والتي قد تكون ذات صلة بالموضوع الذي يرغبون في دراسته.

بفضل ميزاته المفيدة وسهولة الاستخدام، أصبح شائعًا بين الطلاب والمعلمين في جميع أنحاء العالم كأداة تعليمية إضافية لتعزيز الاستيعاب والتذكر وتحسين الأداء الأكاديمي.

ستتعرف فى هذا التدريب على كيفية إنشاء مجموعات الدراسة باستخدام أداة Quizlet.

وسستعلم أيضًا كيفية استخدام الميزات المختلفة لبرنامج Quizlet مثل بطاقات الفلاش والتهجئة والتعلم والاختبار والمطابقة والجاذبية لتشجيع التعلم بين الطلاب.

بمجرد إنشاء مجموعة دراسة واحدة ، سيكون لدى الطلاب خيار اختيار اللعبة التي يحبونها لتعزيز أنفسهم بالمفاهيم التي يتم تدريسها في الفصل.

يمكن للطلاب أيضًا إجراء المراجعة بسهولة في منازلهم أو من أجهزتهم المحمولة في أي وقت. يمكن تكرار العملية لعدة مرات يريدها الطالب.​

ابدأ التدريب الآن


اقرأ أيضا:- للمدرسين : تعلم أسرار وتقنيات الربح من التعليم عن بعد


تابعنا على فيسبوك

إنضم لكوكب المعرفة  مجتمع التعلم الحديث