Menu Close

أفضل 5 مواقع للتعدين السحابي وكيفية التعامل معها

التعدين السحابي، وأفضل المواقع للتعدين في العملات الرقمية

مميزات وعيوب كل موقع، وأهم الباقات المتوفرة لكل موقع

كتبت: شيماء عبدالباقي

في الآونة الأخيرة أصبح التعدين في العملات الرقمية وخاصة البيتكوين أمر غير سهل بالمرة، هذا بالإضافة إلى أنه أصبح أقل ربحية من ذي قبل، وأصبح الكثير من الذين يهتمون بالعملات الرقمية يتجهون إلى التعدين السحابي.

ولم لا، فالتعدين السحابي أكثر ربحية بسبب ما يوفره من خدمات، حيث ان مزودي التعدين السحابي يقوموا بتأجير أجهزتهم ومعداتهم، ويتم ذلك من خلال عقود يتم ابرامها بين موفري هذه الأجهزة وبين المهتمين بالعملات الرقمية.

التعدين السحابي
التعدين السحابي

انضم لكوكب المعرفة

وتعدين العملات الرقمية من خلال التعدين السحابي أكثر ربحية ويرجع السبب في ذلك في أنها تستخدم خوارزميات عالية الذكاء، وذلك من أجل اختيار أكثر الاستيراتيجيات التي تحقق ربحية عالية.

وتكمن الفائدة الكبيرة لهذا النوع من التعدين في التأثيرات البيئية التي يحققها، هذا بالإضافة إلى استدامة هذا النوع من التعدين.

ولكن قد يجد البعض صعوبة في اختيار أفضل مواقع التعدين السحابي، لذلك في كوكب المعرفة سنقدم لك أفضل المواقع للتعدين السحابي، فلنتابع معا.

أفضل مواقع التعدين السحابي

يوجد العديد من مواقع التعدين السحابي، وفيما يلي سنذكر أبرزها:-

Hashlists

ويعد هذا الموقع هو واحد من أفضل مواقع التعدين الموجودة على الساحة على مستوى العالم، حيث أنه في الآونة الاخيرة استطاع أن يحجز له مكان بين المواقع المحترفة، ويتوقع الخبراء أنه سيكون له المزيد من الازدهار في المستقبل.

تم عمل الترخيص لهذه المنصة في لندن خلال السنوات القليلة الماضية، ولكن في وقت قصير أصبحت متاحة بشكل عالمي.

تعمل المنصة على تقديم حلول بسيطة ومبتكرة والتي يتم عرضها على المستخدم بشكل بسيط يستطيع أن يستوعبها، ومن أكثر ما يميز هذه المنصة أنك لن تحتاج إلى مهارات فنية ولا لجهاز كمبيوتر.

فقط كل ما عليك هو أن تشترك في أحد الباقات التي يقدمها الموقع، وكل ما عليك هو مراقبة استثمارك وهو ينمو عالميا في عالم العملات الرقمية.

مميزات موقع Hashlists

 يوجد العديد من المميزات والتي سنذكرها فيما يلي:-

  • عند قيامك بالاشتراك في هذه المنصة سوف تحصل على 8 دولار أمريكي هدية من الموقع.
  • يمكن استخدمها بكل سهولة.
  • أقل نسبة ربح يمكن أن تتوقع أن تحققها هي 150% .
  • لا تقوم بدفع أي رسوم صيانة.
  • تتوفر الخدمة التي يقدمها الموقع على مدار الـ 24 ساعة.
  • تستطيع الدفع والسحب من حسابك بشكل يومي.

تقوم المنصة بتوفير الكثير من الباقات وفيما يلي سنذكر أهم التفاصيل المتعلقة بها:-

  • تتوفر باقات بمبالغ مختلفة حيث تبدأ العقود من 8 دولار وحتى 6500 دولار.
  • تقوم بتحصيل عائد ثابت يمثل 100% من قيمة العقد الخاص بك، هذا بالإضافة إلى الأرباح التي يتم تحقيقها.
  • تصل مدة العقد إلى 60 يوم كحد أقصى.
  • يبلغ العائد اليومي من 2% وحتى 10% .

ECOS

وهي واحدة من أقوي منصات التعدين السحابي على مستوى العالم، حيث انها تشارك قوتها التعدينة مع ما يعادل 85500 مستثمر في العملات الرقمية في مختلف أنحاء العالم.

وهي منصة سهلة الاستخدام بالنسبة للمحترفين والمبتدئين، هذا بالإضافة إلى أن الأسعار الخاصة بباقاتها معقولة جدا، كما أنها توفر خاصية السحب السريع من الحساب.

وأكثر ما يميز هذه المنصة أن مدة العقود الخاصة بها تترواح ما بين 12 وحتى 50 شهر، وتبدأ أسعار باقاتها من مبلغ 149 دولار.

ويوجد الكثير من الخيارات المعروفة التي تتوفر بها، والتي سنذكرها فيما يلي:-

  • مؤشر أفضل 10

وهو عبارة عن مؤشر تبلغ مدة خطته ثلاث شهور يتيح لك من خلالها تحقيق معدل ربح يعادل 801% .

  • مؤشر إيلون ماسك

وهو عبارة عن مؤشر يمكن من خلاله تحقيق بح بما يعادل 1538% .

  • مؤشر بروتوكولات التمويل اللامركزي

وهذا المؤشر هو عبارة عن خطة مدتها أسبوعين يمكن من خلالها تحقيق معدل ربح بما يعادل 910% .

  • مؤشر الرمز الغير قابل للاستبدال NFT

وهو مؤشر يتيح خطة مدتها شهر تستطيع من خلالها تحقيق معدل ربح بما يعادل 3764% .

CCG Minig

وهي واحدة من المنصات التي توفر خدمات التعدين السحابي، ويوجد المقر الخاص بها في انجلترا، وتم اطلاقها في أول مرة في عام 2016، واستطاعت هذه المنصة كسب ثقة ما يقارب من 50ألف عميل، سواء كانوا أفراد أو أصحاب شركات، ويوجد له 6 مكاتب على مستوى خمس بلدان حول العالم وهي ( روسيا، بولندا، والنمسا، وجمهورية التشيك، ولاتفيا).

وأكثر ما يميز هذه المنصة هي سياسات التسعير الخاصة بها، حيث أنها توفر الكثير من العقود المختلفة والتي تحتوي على الكثير من الخيارات التي تمتلك شعبية كبيرة.

 أهم العروض التي تقدمها منصة CCG Minig للتعدين السحابي

يوجد الكثير من العروض التي تقدمها هذه المنصة، والتي سنذكرها فيما يلي:-

  • العرض المصغر Mini

وهو إلى حد ما يعد بمثابة عقد تجربه، حيث تبلغ تكلفته ما يعادل 0.00017 دولار أمريكي، وذلك كمصاريف صيانة للجيجا هاش الخاصة بكل ثانية يوميا، وفي الوقت الحالي تبلغ تكلفة الـ 100جيجا هاش لكل ثانية10.99 دولار.

  • العرض المبتدئ

وهذا العرض يناسب المبتدئين والمستثمرين الصغار، وتبلغ تكلفته بما يعادل .0017 دولار، وذلك من أجل صيانة الجيجا هاش الواحدة، وفي الوقت الحالي تبلغ تكلفة الـ 400 جيجا هاش لكل ثانية  45.99 دولار.

  • عرض المحترف pro

ويعتبر هذا العرض هو العرض الأكثر ملائمة وانتاجية مع المستثمرين، ويعمل على تحقيق عوائد انتاج عالية.

وجميع العروض السابق ذكرها متوفرة بخيارين هما الغير محدود والسنوي، ومن أكثر ما يميز الخيار الغير محدود هو أن أسعاره مناسبة جدا، ومعدلات كهرباء أقل، هذا بالإضافة إلى العمل بشكل مستمر، كما يقوم الموقع بتعويضك بشكل كامل في حالة تعطيل النظام.

ومن مميزات هذا الموقع أيضا أنه بمجرد شرائك لأحد عقودها ستصبح شريكا في الشركة، وهنا ستحصل على ميزة إضافية وهي نظام الأفلييت الذي يوجد به الكثير من المميزات، والتي يتمثل أهمها في الدفع بشكل فوري لمحفظة البيتكوين.

CryptoUniverse

وهي واحدة من أكبر المنصات التي تقدم خدمات التعدين السحابي، والتي تعمل على تقديم دخل سلبي مستقر لعملائها يوم بعد يوم، أو شهر بعد شهر.

وتوفر هذه المنصة تأجير قدرة تعدينية يستطيع المستخدم من خلالها أن تكون خطة شخصية له من أجل جني البيتكوين يوميا.

ويوجد العديد من الفترات المختلفة للتأجير، وتترواح هذه الفترات ما بين 180  أو 360 أو 540 يوم، وتبدا هذه الاستثمارات من مبلغ 48.5 دولار.

عروض cyrptouniverse 

 يوجد الكثير من العروض التي تقدمها هذه المنصة، والتي سنذكرها فيما يلي:-

  • عرض البرومو Promo

هي عبارة عن واحدة من الخطط التي تقدمها الشركة والتي يبلغ سعرها 35 دولار أمريكي مقابل .5  تيرا هاش في الثانية وذلك لفترة قدرها 360  يوم، ويحقق هذا العرض عوائد بما يعادل .17 دولار يوميا.

  • عرض المبتدئ

هذا العرض الذي تقدمه المنصة قدره 1323 دولار أمريكي، وذلك مقابل 30 تيرا هاش للثانية، وذلك لمدة 360 يوم، وعوائد يومية  قدرها  10.03دولار.

  • عرض المحترف

وهذا العرض يبلغ سعره 3871 دولار، وذلك مقابل 50 تيراهاش للثانية، وذلك لمدة قدرها 360 يوم، وتحقق عوائد يومية قدرها 16.71

  • العرض الحصري

وهذا العرض تبلغ تكلفته 9702 دولار وذلك مقابل 100 تيرا هاش في الثانية لفترة 540 يوم، ويبلغ العائد اليومي 33.42 دولار.

BEMINe

تم تأسيس هذا الموقع لأول مرة في عام 2018 ، وهو أحد المواقع العالمية التي توفر خدمات عالمية ذات مستوى عالي من الاستقرار للتعدين السحابي، وذلك من خلال الكثير من العقود المختلفة المستويات.

وفي الآونة الأخيرة تقوم الشركة بتجميع الكثير من أجهزة التعدين المختلفة في مراكز البيانات في المقر الرئيسي لها بروسيا، هذا بالإضافة إلى أنها تعمل على توفير المعدات الخاصة بالأفراد الذين يرغبون الانضمام إلى عالم العملات الرقمية.

ولكي تقوم بعملية التعدين السحابي من خلال موقع BEMiNE ستحتاج لأن تقوم بالإيداع في المحفظة الخاصة بك من العملات الرقمية، وذلك من خلال الدفع المالي أو الماستر كارد، أو باستخدام الفيزا.

وأكثر ما يميز هذه المنصة السرعة والسهولة في سحب الأموال، هذا بالإضافة إلى أنها لا تتطلب أي عمولة لعملية إضافة الأموال إلى حسابك.

أهم الأسئلة الشائعة حول التعدين السحابي

يوجد الكثير من الاسئلة التي تشغل أذهان من يرغبون في الانضمام لعالم العملات الرقمية، وفيما يلي سنذكر أبرزها:-

هل التعدين السحابي آمن؟

لكي يكون التعدين السحابي آمن بالنسبة لك فإنه يتعين عليك اختيار أحد المواقع الموثوقة، والتي يكون التعدين فيها آمن ومربح.

من هم مقدمي خدمات التعدين السحابي؟

هم عبارة عن مجموعة من الشركات التجارية والتي توافق للمستثمرين في العملات الرقمية بأن يقوموا بعمل أو فتح حسابات خاصة به من أجل القيام بالتعدين السحابي.

ويمكن القيام بذلك عن بعد ومن أي منظقة على مستوى العالم، ويرجع السبب في ذلك في أن هذه الشركات تقوم بإدارة وتشغيل فروعها من خلال المقر الرئيسي لها.

فيما سبق وضحنا لكم أهم المواقع الخاصة بالتعدين السحابي، ومميزات كل موقع، وأسعار الباقات التي تتوفر به، وهذه المواقع تعد الاكثر آمنا من اجل التعدين في العملات الرقمية، بالإضافة إلى أنها هي التي تحقق أكثر ربحية.



سر نجاح الأعمال فى القرن ال21سر نجاح الأعمال فى القرن ال21

تُعدّ هذه الأفكار والمجالات بمثابة مفتاح النجاح في القرن الواحد والعشرين، حيث تُمكن الشركات من تعزيز قدرتها التنافسية، وتلبية احتياجات العملاء المتغيرة، وخلق فرص جديدة للنمو والتوسع وفي هذا السياق، نحاول تسليط الضوء على أهمية التركيز على بعض الأفكار والمجالات الحديثة لنجاح الأعمال في القرن الواحد والعشرين.

إقرأ الموضوع كاملا
خطة تنظيم ميزانية المنزل لتحقيق الاستقرار المالي للأسرةخطة تنظيم ميزانية المنزل لتحقيق الاستقرار المالي للأسرة

تنظيم ميزانية المنزل ستكتشف أن ماكنت تعتقد أنه معقد هو في الواقع سهل وبسيط ولكن يحتاج قدر من التنظيم فمن خلال جمع المعلومات المالية الخاصة بالمنزل في جدول واحد سوف تستطيع التحكم في أمورك المادية بشكل جيد دون الحاجة الي القلق والتوتر.

إقرأ الموضوع كاملا

مقترح لك ...