Menu Close

SentryPC أفضل برنامج مراقبة وتحكم في الكمبيوتر

sentrypc برنامج المراقبة والتتبع الأول في العالم

من خلال سينتري بي سي، يمكنك مراقبة النشاطات وتصفية المحتوى والتحكم فيها عن بُعد.

sentrypc
sentrypc

سينتري بي سي هو برنامج مراقبة الأنشطة وتصفية المحتوى وإدارة الوقت المستند إلى السحابة بالكامل.

سواء كنت أبا قلقًا يبحث عن برنامج للتحكم الأبوي أو عملك يبحث عن برنامج لمراقبة الموظفين – فبرنامج سينتري بي سي هو الحل الأمثل.

انضم لكوكب المعرفة

سينتري بي سي (SentryPC) هو برنامج مراقبة وتحكم في الكمبيوتر تم تطويره بواسطة شركة سوفت أكتيفيتي (SoftActivity).

تم تصميمه للسماح للأفراد أو المؤسسات بمراقبة وإدارة أنشطة الكمبيوترات ضمن شبكة معينة.

يوفر سينتري بي سي ميزات مختلفة لمراقبة وتصفية والتحكم في استخدام الكمبيوتر، وخاصة في سياق مراقبة الوالدين أو الموظفين.

بعض الميزات الرئيسية لسينتري بي سي تشمل:

1. مراقبة الأنشطة: يتتبع ويسجل أنشطة المستخدم مثل المواقع التي تمت زيارتها، والتطبيقات المستخدمة، والضغط على الأزرار، والملفات التي تم الوصول إليها، وأكثر من ذلك.

2. تصفية المواقع: يتيح سينتري بي سي لك حظر أو تقييد الوصول إلى مواقع محددة أو فئات من المواقع، مما يساعد على فرض سياسات استخدام الإنترنت.

3. تصفية التطبيقات: يمكنك حظر أو تقييد استخدام تطبيقات معينة لمنع الاستخدام غير المصرح به أو المفرط.

4. تسجيل الضغط على الأزرار: يسجل الضغط على الأزرار المنجزة على الكمبيوتر، مما يمكن أن يكون مفيدًا لمراقبة الاتصالات أو اكتشاف محاولات الوصول غير المصرح به.

5. تصفية المحتوى: يمكنك إعداد فلاتر لحظر أو إشارة الكلمات الرئيسية أو العبارات المحددة في رسائل البريد الإلكتروني، أو رسائل الفورية، أو أنواع أخرى من المحتوى.

6. إدارة الوقت: يتيح لك سينتري بي سي ضبط جداول زمنية لاستخدام الكمبيوتر، وتحديد فترات زمنية محددة أو مدة زمنية خلالها يمكن استخدام الكمبيوتر.

7. المراقبة عن بُعد: يتيح البرنامج لك مراقبة وإدارة عدة أجهزة كمبيوتر من موقع بعيد، مما يوفر المرونة والراحة.

من المهم أن نلاحظ أن استخدام برامج المراقبة مثل سينتري بي سي يجب أن يتوافق مع القوانين واللوائح المعمول بها، ومن المهم أيضًا أخذ الاعتبار فيما يتعلق بمخاوف الخصوصية والاعتبارات الأخلاقية عند تنفيذ مثل هذه الأدوات.

محمل بالميزات وكل ما تحتاجه وأكثر من ذلك

توقف عن التخمين وابدأ في معرفة كيف يستخدمون الكمبيوتر والهاتف والإنترنت بالتفصيل الكامل.

شاهد البرامج التي يستخدمونها، ومع من يتحدثون، والمواقع التي يزورونها، وأكثر من ذلك بكثير.

قم بالتخلص من الأنشطة المشكوك فيها من خلال قواعد تصفية المحتوى الشاملة وفرض حدود استخدام مع ميزات إدارة الوقت في سينتري بي سي للتحكم الأكثر دقة في المستخدمين الخاصين بك.

إن سينتري بي سي هو الرائد في مراقبة والتحكم في أنشطة المستخدم لأكثر من 18 عامًا!

نبذه عن البرنامج مع السمات الاساسية

– حساب قائم على السحابة: قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الآمن عبر أي جهاز متصل بالإنترنت لعرض سجلات النشاط وتغيير إعدادات أي مستخدم عن بُعد.
– التوافق مع الأجهزة: يتوافق سينتري بي سي مع أجهزة Android وChromebook وMac وWindows – استخدم سينتري بي سي على جميع أجهزتك.
– عرض في الوقت الحقيقي: شاهد أنشطة المستخدمين في الوقت الحقيقي، أثناء حدوثها، أمام عينيك – ضع إعدادات المستخدم على الكمبيوتر البعيد فورًا.
– عمل سري: يعمل سينتري بي سي بشكل سري تمامًا دون علم مستخدمي الكمبيوتر – يمكن عرض رسائل تحذيرية اختيارية إذا رغبت في ذلك.
– إدارة مركزية: قم بإدارة أي عدد من الأجهزة والمستخدمين من حسابك على السحابة – حتى إذا كانت موزعة على مواقع وشبكات مختلفة.


– تنبيهات النشاط: يتم تسجيل جميع الأنشطة المحظورة بتفصيل كامل لمشاهدتها – يمكنك بسهولة معرفة متى حاول المستخدمون القيام بنشاط تم تصفيته/منعه من الاستخدام.
– تقارير أعلى استخدام: عرض تقارير مفصلة حول الأنشطة التي تحدث بشكل أكثر تكرارًا ومن قبل أي مستخدم – اعرف فورًا أي المستخدمين هم الأكثر نشاطًا.
– رسوم بيانية بصرية: أنشئ رسوم بيانية بصرية سهلة القراءة من الأنشطة التي تم تسجيلها – قم بتخصيص الرسوم البيانية الخاصة بك بخيارات عرض وتحديد شاملة.
– نظرة عامة على النشاط: شاهد بسرعة مدى نشاط أجهزتك ومستخدميك وحسابك بأكمله في أي وقت دون الحاجة إلى تصفح سجلات النشاط المفصلة.
– تنزيل الأرشيف: يمكن تنزيل جميع سجلات النشاط المخزنة في حسابك على السحابة للاستخدام دون اتصال في أي وقت ترغب فيه – يمكن تصفية البيانات حسب الأجهزة والمستخدمين والوقت.
– سهل الاستخدام: بعد تثبيت سينتري بي سي، لا داعي للوصول إلى الجهاز مرة أخرى – يتم التعامل مع سجلات النشاط وإعدادات المستخدم في حسابك على الويب.
– تحديثات مجانية: التحديثات مجانية مدى الحياة للاشتراك الخاص بك ويمكن تنزيلها في أي وقت – لا توجد رسوم ترقية أو تكاليف مخفية.

احصل على البرنامج الآن

إنضم لكوكب المعرفة  مجتمع التعلم الحديث 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *