Menu Close

أيهما أفضل Google Translate VS Bing Translate

Google Translate VS Bing Translate
Google Translate VS Bing Translate

أيهما أفضل Google Translate VS Bing Translate

انضم لكوكب المعرفة  

يعد تطبيق ترجمة جوجل واحد من أفضل تطبيقات الترجمة التى يعتمد عليها الكثير من المستخدمين، خاصة أنه يوفر الكثير من المميزات، لكن فى نفس الوقت ظهر مؤخرا منافس قوى له وهو خدمة الترجمة من مايكروسوفت والتى تعرف بـBing Translate والذى يقدم ميزات عديدة يجعله منافسًا قويًا لتطبيق جوجل، وفيما يلى نعرض مقارنة توضح أبرز الفروق بينهما كما يلى:

Google Translate

هى خدمة وتطبيق مجانى من جوجل يمكن استخدامه على الهاتف أو عبر الويب، ويتيح للمستخدمين ترجمة النصوص والمستندات، كما أنه قادر على القيام بكل شىء ويدعم ترجمة أكبر عدد من اللغات الشائعة، ولديه العديد من الميزات بما فى ذلك واجهة سهلة الاستخدام، فضلا عن وجود العديد من أوضاع للترجمة بما في ذلك ترجمة النصوص، الترجمة الصوتية، ترجمة العبارات الملتقطة بكاميرا الهاتف، الترجمة في وضع عدم الاتصال، ترجمة الكتابة اليدوية فى الشاشات اللمسية.


Google Translate VS Bing Translate

كما تدعم الخدمة أيضا وضع المحادثة Conversation Mode لترجمة المحادثات الثنائية اللغة لحظيًا، ويدعم هذا الوضع نحو 43 لغة، إلا أنه يعيبه أن يعتمد على ترجمة الجملة بالكامل.


Google Translate VS Bing Translate

Bing Translate

هى خدمة وتطبيق مجانى من مايكروسوفت، يمكن استخدامه على الهاتف أو عبر الويب أو عبر الأجهزة القابلة للارتداء، وهو مفيد فيما يتعلق بترجمة المحادثات فى الوقت الفعلى، أو إذا كان المستخدم يبحث عن تعلم لغة جديدة، فضلا عن كونه يوفر ترجمة العبارات والجمل بشكل عالى الدقة إضافة إلى واجهة تفاعلية وملونة، كما يدعم 5 أوضاع للترجمة هى “ترجمة المحادثات فى الوقت الفعلى، الترجمة النصية، الترجمة الصوتية، ترجمة العبارات الملتقطة بكاميرا الهاتف، الترجمة فى وضع عدم الاتصال”.


Google Translate VS Bing Translate

كما يوفر التطبيق ميزة “Phrasebook” والتى تتيح الحصول على تفسيرات للعبارات الشائعة، حيث تضم جميع العبارات الأساسية التى قد تحتاج إلى استخدامها عند الذهاب إلى بلد لا تتحدث لغته، لكنه يدعم فى الوقت الحالى 60 لغة فقط، ومع ذلك، فإن مايكروسوفت تسعى لتطوير التطبيق بشكل أكثر قوة.​

تابعنا على فيسبوك



كورس الترجمة من البداية للإحتراف مجاني أونلاين مع أكاديمية الدارينكورس الترجمة من البداية للإحتراف مجاني أونلاين مع أكاديمية الدارين

هل تحلم بإتقان فن الترجمة وفتح أبواب جديدة في حياتك المهنية؟ هل تبحث عن كورس تفاعلي ومجاني يشبع رغبتك في التميز اللغوي؟ أكاديمية الدارين، الكيان الذي يضيء دروب التعلم، تقدم لك كورس “الترجمة من البداية للاحتراف”، رحلة غنية بالمعرفة والتدريب العملي تُنير طريقك نحو إتقان فن الترجمة.

إقرأ الموضوع كاملا
منهج جولي فونكس : تعليم اللغة الإنجليزية بكل طلاقة.منهج جولي فونكس : تعليم اللغة الإنجليزية بكل طلاقة.

منهج الجولي فونكس الذي يعتبر استراتيجية قوية وفعالة في مجال تدريس اللغة الإنجليزية خاصة للأطفال والمبتدئين والذي أثبت جدراته في زيادة تحصيل التلاميذ وتقوية مهارات القراءة والنطق والكتابة لديهم لذا فهو يعتبر اختيار جيد لمراكز تعليم اللغات والروضات أو حتى للتعليم الذاتي ..

إقرأ الموضوع كاملا
تعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين: خطة متكاملة من الصفر للاحترافتعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين: خطة متكاملة من الصفر للاحتراف

ومع التركيز على أهدافك واختيار الطريقة المناسبة لك والبدء بالأساسيات والممارسة المنتظمة، ستتمكن من تحقيق أهدافك في تعلم اللغة الإنجليزية. تذكر أن تعلم اللغة الإنجليزية هو استثمار في مستقبلك. اللغة الإنجليزية هي اللغة العالمية، وهي ضرورية للنجاح في العديد من المجالات، بما في ذلك التعليم والعمل والسفر. ابدأ رحلتك في تعلم اللغة الإنجليزية اليوم ولا تنظر إلى الوراء!

إقرأ الموضوع كاملا
كيفية البحث عن المعلومات باحترافية : تعلم أسرار جوجلكيفية البحث عن المعلومات باحترافية : تعلم أسرار جوجل

كيفية البحث عن المعلومات يمكن للباحث الوصول إلى المعلومات بشكل فعال من خلال الوصول إلى مصادرها وتتعدد المصادر وفقاً السبيل الذي يخطوة الباحث حيث تعتبر هذه المصادر بمثابة وسيلة أو وعاء نقل المعلومات وهناك العديد من الطرق البحث عن المعلومات ومنها؛-

إقرأ الموضوع كاملا
أدوات الترجمة بالذكاء الإصطناعي الثمانية التي يستخدمها المحترفونأدوات الترجمة بالذكاء الإصطناعي الثمانية التي يستخدمها المحترفون

كيف تحصل على أفضل نتائج من ترجمة الذكاء الاصطناعي؟ ورغم بعض القصور لا أحد ينكر أهمية أدوات ترجمة الذكاء الاصطناعي التي يصعب الاستغناء عنها خاصة في عصر السرعة والإنترنت.  ولكن قد تتطلب أيضا بعض الخطوات البسيطة والتكتيكات الذكية للحصول على أفضل وأدق الترجمات.

إقرأ الموضوع كاملا
تعليم قواعد اللغة الإنجليزية هو بداية الدراسة الحقيقية للغةتعليم قواعد اللغة الإنجليزية هو بداية الدراسة الحقيقية للغة

تعتبر اللغة الإنجليزية في الوقت الحالي واحدة من أهم اللغات، حيث تعتبر هي اللغة الأكثر استخداما على مستوى العالم، حيث يتحدث بها أكثر من مليار شخص، لذلك أصبح تعلم قواعد اللغة الإنجليزية من الأمور المهمة في حياة كل إنسان يريد أن يواكب العصر الحالي وما يحدث فيه.

إقرأ الموضوع كاملا
هذه هي أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية على الإطلاقهذه هي أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية على الإطلاق

أصبح تعلم اللغة الإنجليزية من الأمور الضرورية بسبب التقدم التكنولوجي الكبير وسنحاول في هذا المقال طرح عدة تطبيقات لتعلم الإنجليزية، وذلك لأن التطبيقات أحدثت تغير كبير في تعلم اللغة الإنجليزية وكذلك تستطيع تعلمها بنفسك دون الحاجة إلي الذهاب إلي دورات تعلم اللغة الإنجليزية باهظة الثمن.

إقرأ الموضوع كاملا
تعرف على أهم أدوات أدوات الترجمة المتقدمة اللازمة لكل مترجمتعرف على أهم أدوات أدوات الترجمة المتقدمة اللازمة لكل مترجم

يمكن للمترجمين المتخصصين الاستفادة من مجموعة متنوعة من الأدوات لتحسين جودة ترجماتهم وجذب المزيد من القراء والعملاء المحتملين، ويمكن أن تشمل هذه الأدوات القواميس، مواقع الترجمة الإلكترونية، وبرامج تصحيح اللغة، وبرامج تحرير النصوص، وأدوات إدارة المشاريع.

إقرأ الموضوع كاملا
تعلم بإمتاع مع مسلسلات لتعليم اللغة الإنجليزيةتعلم بإمتاع مع مسلسلات لتعليم اللغة الإنجليزية

مسلسلات لتعليم اللغة الإنجليزية، يعد تعلم اللغة من خلال مشاهدة المسلسلات الإنجليزية هو إحدى الطرق الفعالة والممتعة لتحسين مهاراتك اللغوية، حيث يمكنك من خلالها سماع النطق الصحيح للكلمات من المتحدثين الأصليين بها

إقرأ الموضوع كاملا