اجتماع اللجنة العليا لإدارة ازمة فيروس كورونا اليوم

اجتماع لجنة ازمة فيروس كورونا المستجد

تفاصيل اجتماع اللجنة العليا لإدارة ازمة فيروس كورونا اليوم السبت 13 فبراير ، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى وحضور عدد من الوزراء … المزيد …!

منظومة الشكاوى وإكتساب الخبره

تبذل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لرئاسة مجلس الوزراء، كافة جهودها لخدمة المواطنين بكل ما أوتيت من قوة، ويأتى ذلك الجهد المبذول من أفراد المنظومة حافظاً على خدمة المواطنين وحل مشاكلهم، وسرعة الأستجابة لكافة أنواع الشكاوى والعمل على إزالة أسبابها وحلها، المزيد …!

اجتماع مجس الوزراء لمناقشة العام الدراسي الجديد

​ اجتماع هام يضم وزيري التعليم والتعليم العالى مع رئيس مجلس الوزراء لتوضيح معالم العام الدراسي الجديد. متابعة / جادالله عبدالهادي تابع الدكتور مصطفى مدبولي،رئيس مجلس الوزراء، اليوم، خطط وزارتي التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي للعام الدراسي 2020-2021، في ظل جائحة كورونا، وذلك في اجتماع حضره كل من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي. استهل رئيس مجلس الوزراء الاجتماع، بالتأكيد أنه في ضوء ما فرضته علينا جائحة كورونا، يجب أن نتفق على تصور محدد لسير العملية التعليمية، خلال العام الدراسيّ الجديد 2020-2021، خاصة في ظل ما تفرضه علينا… المزيد …!