التقديم لوظائف المدارس المصرية اليابانية | الشروط والتسجيل

شارك هذا الموضوع

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن فتح باب التقديم للعمل بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021/2022، ابتداء من الجمعة الموافق 9 أبريل 2021 ولمدة 15 يوما، إليك التفاصيل وكيفية التقديم :

التقديم للمدارس اليابانية

التقديم للمدارس اليابانية

سارع بالتقديم الآن للإلتحاق بفريق عمل المدارس المصرية اليابانية فى مصر 

التسجيل لا يزال مفتوح ، يمكنك الآن معرفة كافة التفاصيل والشروط ، والتقديم المباشر أيضا من خلال منصة كوكب المعرفة

الوظائف المتاح التقدم إليها هي:
مدير مدرسة، ووكيل مدرسة، ومعلم فصل رياض أطفال أ / ب، ومعلم (Math)، ومعلم (Science)، ومعلم لغة عربية، ومعلم لغة إنجليزية، ومعلم تربية رياضية، ومعلم تربية فنية، ومعلم تربية موسيقية، ومعلم غرفة مصادر “أطفال احتياجات خاصة”، وأخصائي نفسي، وأخصائي اجتماعي، وأخصائي مكتبات، ومعلم تكنولوجيا المعلومات ICT، ومعلم مادة المهارات المهنية.
وبينت الوزارة، أن خطوات التقدم للمعلمين ستكون عن طريق ملء استمارة إلكترونية بالبيانات الشخصية والمؤهلات العلمية، بالإضافة إلى الإجابة على الأسئلة التي تقيس مدى قدرة المتقدم على القيادة والتعليم والتعلم وتهيئة بيئة تعليمية للابتكار وحب التعلم وامتحان تحديد مستوي لغة انجليزية.
وشددت الوزارة على المتقدمين بضرورة قراءة شروط التقدم المعلنة عبر الموقع الإلكتروني المذكور أعلاه قبل بدء إجراءات التسجيل والالتزام بها، ومن يخالف هذه الشروط يعرض نفسه للاستبعاد نهائيا ولن يكون له حق إعادة التسجيل أو الرجوع على الوزارة بأي حق قانونى.
وطالبت الوزارة المتقدمين بضرورة التأكد من خدمة الانترنت لديهم قبل بدء مراحل التسجيل، حيث سيكون لكل متقدم فرصة واحدة فقط للتسجيل ولن يسمح بإعادته مرة أخرى، بالإضافة إلي التأكد من تفعيل البريد الإلكتروني الشخصي وكتابته بطريقة صحيحة حيث أنه سيكون أداة التواصل في حالة اجتياز الاختبار وإرسال النتيجة.
جدير بالذكر أن عدد المدارس المصرية اليابانية في العام الدراسي الجديد 2021/2022، سيبلغ 48 مدرسة داخل 25 محافظة. 

شروط وقواعد التقديم بالتفصيل

تسجيل البيانات والتقديم الآن

مدرسة الضبعة النووية | تقرير كاملمدرسة الضبعة النووية | تقرير كامل

كل ما تحتاج معرفته عن مدرسة الضبعة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية للبنين، ومتطلبات، وإجراءات القبول بها…
محدث وفق شروط القبول للعام ٢٠٢١م – ويتم تحديثه فور صدور قرارات جديدة من الوزارة.

إقرأ الموضوع كاملا
الوظائف المتاحة فى عصر الذكاء الاصطناعيالوظائف المتاحة فى عصر الذكاء الاصطناعي

بفضل الثورة التكنولوجية والروبوتات وأنظمة الذكاء الاصطناعى التى أصبحنا فيهما، أصبحت الآلات تسيطر على الكثير من الوظائف البشرية فى وقتنا الراهن، مما أدى ذلك إلى إندثار بعض الوظائف البشرية، فقد تساعد أجهزة التكنولوجيا والذكاء الأصطناعى الحديثة على توفير أنواع جديدة من الوظائف

إقرأ الموضوع كاملا
القراء والكتابة ما بين الأوراق والشاشات .. أيهما أفضل؟القراء والكتابة ما بين الأوراق والشاشات .. أيهما أفضل؟

أيهما تفضل : القراء والكتابة ورقيا أم اليكترونيا .. عليك أن تقرأ هذا المقال حتى تحسم أمرك بعد مناقشة عيوب وسلبيات كل منها بالتفصيل .. هل أصبحت التكنولوجيا تحتل وتسيطر على كل شيء فى حياتنا؟ وهل يمكن لنا أن نستغنى عن فكرة التدوين اليدوى حقاً والقراءة الورقية؟
كل هذا سوف نناقشة فيما يلى..

إقرأ الموضوع كاملا
المدرسة الافتراضية الأولى فى مصرالمدرسة الافتراضية الأولى فى مصر

كوكب المعرفه، منصه تعليميه تضم مجموعة من الأنظمة المتكاملة – فكرة المدرسة جديده من نوعها بدءا من تسجيل الطلاب بحساب خاص لكل طالب ، وتوزيع الطلاب على الفصول الخاصة بهم، وتنظيم المناهج فى موضوعات، ودراسة استراتيجيات التعلم الأنسب لكل موضوع ولكل مرحلة

إقرأ الموضوع كاملا
الاستراتيجيات العشر للتعلم الحديثالاستراتيجيات العشر للتعلم الحديث

ماذا تعرف عن استراتيجيات التعلم الحديثة ؟؟ إذا كنت تحاول أن تتعرف على طرق حديثة وفعالة فى مهارات التدريس فلن تجد بديلا عن هذا المقال… فن القيادة و اختيار الأهداف. وقد تم استعمال هذا المصطلح لأول مرة في الميدان العسكري، وتعني استخدام الإمكانيات والمواد والوسائل المتوفرة …

إقرأ الموضوع كاملا
مدارس ستيم STEM |ملف كاملمدارس ستيم STEM |ملف كامل

هل سمعتم عن مدارس STEM – مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا أو تساءلتم عن نظام الدراسة بها ولماذا تعتبر مميزة ومدى تناسبها مع أولادكم اليوم نكشف لكم أدق تفاصيل هذه المدارس ومناهجها ودور الطالب والمدرس ، وكذلك نشأتها ووجه الاختلاف بينها وبين أى مدرسة أخرى ثانوية .

إقرأ الموضوع كاملا
قصة أصغر خريج جامعي في العالمقصة أصغر خريج جامعي في العالم

أصغر خريج جامعي في العالم.. عمره 9 سنوات يحصل على بكالوريوس الهندسة
رحلة إتمام الدراسة طويلة للغاية ومجهدة، فالحصول على شهادة بكالريوس، على سبيل المثال، يحتاج على أقل تقدير إلى 16 عاما من الدراسة، إلا أن الطفل الهولندي لوران سيمونز لم يخضع لهذه القاعدة.

إقرأ الموضوع كاملا
Tagged , , , , , , , , , , , , , , . Bookmark the permalink.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.