Menu Close

قراءة وتحميل كتاب السر the secret الكتاب الذي غير حياة الملايين

شارك هذا الموضوع

كتاب السر .. أشهر كتاب فى العالم لتطوير الذات

كتاب السر The secret للكاتبة روندا بايرن

مع نبذة عن فيلم السر وتأثير قانون الجذب

كتبت:خديجة الحداد

كتاب “السر “ The secretمن تأليف روندا بايرن، وهو أشهر كتب التنمية الذاتية وتطوير الذات، بالإضافة إلى ذلك حقق الكتاب مبيعات ضخمة وصلت لأكثر من 22 مليون نسخة.

كتاب السر
كتاب السر

انضم لكوكب المعرفة

يعتبر كتاب السر من أكثر الكتب قراءة ومبيعا وتم ترجمته لأكثر من 44 لغة حول العالم وسبقه فيلم وثائقي بنفس الاسم The secret شاهده الملايين.

كتاب السر The secret

لا يزال كتاب السر والفيلم المكمل له واحدا من أهم الأعمال المؤثرة في مجال التحفيز والتنمية الذاتية في القرن الحالي، حيث أنه ألهم الملايين وكان له تأثير كبير على تحسين حياة العديد من الأشخاص حول العالم.
يعتمد كتاب السر على منهج التحفيز القائم على قانون الجذب أو التجاذب الذي يحكم الكون وحياة الأشخاص، ومدى فاعليته في تحقيق ما تريد.

الكتاب عبارة عن بستان من خبرات ونصائح الناجحين والمؤثرين القدامى والمعاصرين الذين أخفوا (السر) سر النجاح وسر الثروة  وسر العلاقات وسر الحياة، وضعتهم الكاتبة روندا بايرن في إطار شيق وجذاب وكأنك تبحث عن كنز.

نبذة عن روندا بايرن مؤلفة كتاب السر

  •  روندا بايرن هي كاتبة أسترالية من مواليد 1952، كما أنها منتجة أعمال تليفزيونية، فهي أنتجت العديد من البرامج والإعلانات.
  •  اشتهرت روندا  بأعمالها في الفكر والتحفيز والتنمية الذاتية، ومن أشهر أعمالها كتاب السر The secret الذي حقق مبيعات هائلة وصلت ل 12 مليون دولار في عام 2007 فقط، وسبقه فيلم وثائقي بنفس الاسم ألهم الملايين.
  •  وقد أطلقت روندا بايرن سلسلة كتب مشهورة تحت اسم السر
  •  في 2007 تم إدراج اسم روندا بايرن في قائمة مجلة Time ضمن 100 شخصيات مؤثرة في العالم.

مراجعة وتحميل كتاب السر The secret

الفئة: تنمية ذاتية
الكاتب: روندا بايرن
الصفحات: 220
نبذة:
كتاب السر هو كتاب للتنوير الروحي لمن يبحث عن سر السعادة، وسر المال وسر الصحة والسلام النفسي وسر العلاقات وسر الحياة.

السر في قانون الجذب؛ ويعرف قانون الجذب كقانون طبيعي يحدد النظام الكامل للكون وحياتنا الشخصية من خلال عملية «تجاذب المتشابه».

هذا يعني؛ أنه كلما فكرنا وشعرنا بشيء يتم إرسال «تردد» خارج إلى الكون الذي يجذب إلينا الأحداث والظروف لنفس ذلك التردد، على سبيل المثال.

عندما تفكر بأفكار غاضبة وتشعر بالغضب والسخط، ستجتذب الأحداث والظروف التي تسبب لك مزيدا من الغضب، على العكس من ذلك.

إذا فكرت وشعرت بإيجابية، سوف تجتذب الأحداث والظروف الإيجابية، لذلك من الضروري أن تغير طريقة تفكيرك ومشاعرك لتصل إلى ما تريد.

تتعلم في هذا الكتاب كيفي تطبق قانون الجذب في حياتك لتحقيق أهدافك، كيف تكتشف نقاط قوتك القابعة في داخلك وأنت لا تعرف عنها شيء، كيف تغير طريقة تفكيرك وحكمك على الأشياء.

تستعين الكاتبة الأسترالية روندا بايرن في كتابها بنصائح وقصص المعلمين الروحيين القدامى، وخبراء علم النفس والتنمية البشرية المؤثرين في عالمنا المعاصر ممن عرفوا السر سر السعادة سر النجاح سر الثروة وسر الحياة.

اقتباس:
  • إن حياتك بين يديك بصرف النظر عن مكانك، بصرف النظر عن عما حدث لك يمكنك أن تبدأ أن تختار أفكارك بوعي ويمكنك أن تغير حياتك.
  • بمعرفتك ل”السر” الآن سوف تستيقظ من سباتك العميق وسوف تصبح مدركا للمعرفة، مدركا للقانون، مدركا للقوة التي تمتلكها من خلال أفكارك.
  • كل ما يحدث في حياتك فأنت من قمت بجذبه إلى حياتك، وقد انجذب إليك عن طريق الصور التي تحتفظ بها في عقلك أي ما تفكر فيه، كل فكرة من أفكارك هي شيء حقيقي إنها قوة.
  • يمكنك أن تحظى بما تريد إذا علمت كيف تصوغ القالب الخاص به في أفكارك، فليس هناك حلم لا يمكن ألا يتحقق إذا تعلمت فقط استخدام القوى الإبداعية التي تعمل من خلالك.
وصف الكتاب

الكتاب منقسم إلى عدة فصول هي:

  1. السر ينكشف
  2. تبسيط السر
  3. كيف تستخدم السر؟
  4. العمليات الفعالة
  5. سر المال
  6. سر العلاقات
  7. سر الصحة
  8. سر العالم
  9. السر لاكتشاف نفسك
  10. سر الحياة

إقرأ أيضا:لعشاق الروايات.. قائمة أعلى الروايات مبيعا وشهرة عالمية حتى الآن


فيلم السر The secret

الفئة: وثائقي- تحفيز- تنمية ذاتية
المدة: 90 دقيقة
إنتاج: 2006

 

نبذة:
فيلم السر The secret فيلم وثائقي من إنتاج روندا بايرن يعد من أهم وأشهر الأعمال الفنية التي تدعم الخطاب التحفيزي حول قانون الجذب.

حقق الفيلم نجاحا واسعا وبيعت منه أكثر من 2 مليون نسخة DVD في2007 فقط وتم ترجمته للغات عديدة.

تدور فكرة فيلم السر حول قانون الجذب ( التجاذب الفكري) كل ما تفكر به وتركز عليه مع مرور الوقت سيصبح حقيقة، ومدى تأثيره على حياة الأشخاص لتحقيق المال والنجاح والصحة و السعادة.

يقدمه مجموعة من أكبر المؤثرين ومدربي التطوير الذاتي الملهمين في العالم أشهرهم بوب بروكتور المحاضر المعروف أكبر داعم لفكرة الجذب.

يتخلل الفيلم بعض المشاهد التمثيلية التي تشرح الفكرة مع جودة تصوير عالية.

شاهد فيلم السر مدبلج للغة العربية

تحميل كتاب السر The secret

كتب أخرى لرواندا بايرن

  1.  كتاب القوة
  2.  كتاب السحر
  3.  كتاب البطل


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *