Menu Close

Learning Teaching Third Edition | تحميل مباشر

تحميل كتاب
Learning Teaching Third Edition

Learning Teaching Third Edition
Learning Teaching Third Edition​

انضم لكوكب المعرفة  كورسات اللغة الانجليزية

كتاب “Learning Teaching” واحد من أهم كتب اللغة الانجليزية وأساسي لكل معلم يريد أن يطور من نفسه ويتعلم فن تدريس اللغة الانجليزية.
تم إصدار الكتاب لاول مره عام 1994م
كما تمت مراجعة الإصدار الثالث من الكتاب وإعادة هيكلته على نطاق واسع ليشمل التطورات الأخيرة في تدريس اللغة الإنجليزية
بالإضافة إلى عروض توضيحية لتقنيات التدريس العملية.

 

اذا كنت مدرسا أو كنت تبحث عن أفكارا بسيطة لاستخدامها في الفصل الدراسي الجديد فالاصدار الثالث من “learning teaching” مناسب لك .
الكتاب صمم خصيصا ليساعد المعلم على تخطيط وإدارة الأنشطة التعليمية والدروس والدورات التدريبية الناجحة لجعل التعلم أكثر متعة ، فهو يجمع بين النظريات العلمية والبحوث والنصائح العملية الفعالة .
المؤلف: جيم سكريڤنر
حجم الملف: 26,1 ميجابايت
عدد الصفحات: 431 صفحة

تحميل الكتاب PDF

تابعنا على فيسبوك

جروب تعليم اللغات على فيسبوك

انضم الى مكتبة كوكب المعرفة

منهج جولي فونكس : تعليم اللغة الإنجليزية بكل طلاقة.منهج جولي فونكس : تعليم اللغة الإنجليزية بكل طلاقة.

منهج الجولي فونكس الذي يعتبر استراتيجية قوية وفعالة في مجال تدريس اللغة الإنجليزية خاصة للأطفال والمبتدئين والذي أثبت جدراته في زيادة تحصيل التلاميذ وتقوية مهارات القراءة والنطق والكتابة لديهم لذا فهو يعتبر اختيار جيد لمراكز تعليم اللغات والروضات أو حتى للتعليم الذاتي ..

إقرأ الموضوع كاملا
أفضل روايات الأدب الفرنسي مترجمة باللغة العربيةأفضل روايات الأدب الفرنسي مترجمة باللغة العربية

تعتبر روايات الأدب الفرنسي من أفضل الروايات حول العالم، وأخذت شهرة واقبال كبير من قبل القراء ومنذ زمن بعيد اشتهر الأدب الفرنسي عموما بالشعر والروايات والقصص والمسرح وغيرها وبدأ الأدب الفرنسي في الازدهار من القرن الرابع عشر حتى عصرنا الحالي.

إقرأ الموضوع كاملا
9 مهارات لابد أن تتعلمها في القرن الحادي والعشرين : إبدأ من هنا..9 مهارات لابد أن تتعلمها في القرن الحادي والعشرين : إبدأ من هنا..

مهارات القرن الحادي والعشرين هي مهارات ضرورية لكل فرد منا سواء في حياته الشخصية أو الدراسية أو العملية، لذلك تحدثنا عن أهم 9 مهارات يجب أن يتحلى بها كل شخص يسعى للتقدم والتطور، وتحدثنا عن أهمية كل مهارة منهم وكيفية إكتسابها؛ لينعم كل فرد منا بالحياة التي يريدها.

إقرأ الموضوع كاملا
ما هي تقنيات التعلم الفعال التي يمكن أن تغير من مسارك المهني؟ما هي تقنيات التعلم الفعال التي يمكن أن تغير من مسارك المهني؟

تقنيات التعلم الفعال اليوم يجب أن توضع محل اهتمام الجميع .. ففي الوقت الحالي ما زالت الطرق التقليدية هي الطرق الشائعة ولكن في هذا المقال سوف نحاول استعراض بعض تقنيات التعلم الفعال التي يستفيد منها المعلم والطالب والمجتمع. ومن الواضح تعدد أساليب التعلم الفعال ولكن تكون الغاية واحدة وهي العمل على تطوير فكر الطالب وتطوير المسيرة التعليمية.

إقرأ الموضوع كاملا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *