Menu Close

كورس HTML5 من البداية للاحتراف بخصم 100%

انضم للقناةعلى تليجرام لتحصل على آلاف الكورسات مجانا من خلال كوكب المعرفة

كورس تدريبي HTML5 2021 من البداية حتى المستوى الاحترافي

دليل المبتدئين لـ HTML5. تعلم كل مفاهيم HTML5 مع المهام العملية والمشروعات.

هل انت مبتدئ؟ هل تريد تعلم تطوير الويب ولكن ليس لديك أي فكرة من أين تبدأ؟
إذا كانت الإجابة بنعم ، فهذه هي الدورة هى المثالية لك.

في دورة HTML ، ستتعلم كل مفاهيم HTML5 ، بدءًا من تاريخها وحتى هيكلها الحديث. سنغطي جميع العلامات الأكثر استخدامًا في مجال تطوير الويب. في نفس الوقت ، سوف نعرض لك بعضًا من أفضل ممارسات كتابة التعليمات البرمجية في HTML5.

HTML هي اختصار لعبارة “HyperText Markup Language” ، مما يعني أن HTML يُستخدم فقط لإنشاء هيكل لصفحة الويب. ولكن بدون بعض التصميم ، ولذلك سنغطي جزءًا من CSS المطلوب لإنشاء صفحات ويب بسيطة.

ستكون دورة HTML هذه مفيدة لجميع الذين يتطلعون لبدء حياتهم المهنية في مجال تطوير الويب ويطمحون إلى أن يصبحوا محترفي تطوير ويب للواجهة الأمامية .

ستكون دورة HTML هذه الخطوة الأولى نحو هدفك في أن تصبح مطور ويب. لمواصلة هذه الرحلة ، نوصيك بإكمال اللغات والمهارات الأخرى مثل CSS و JavaScript و ES6 و React.

ما سوف تتعلمه

  • تعلم كيفية إنشاء صفحات ويب بسيطة باستخدام HTML5
  • تعلم أساسيات علامات HTML
  • لإنشاء جداول بتنسيق HTML
  • لإنشاء نماذج قابلة للتخصيص وإضافة التحقق من صحة النموذج في HTML
  • لتضمين الوسائط المتعددة (الصوت والفيديو والصور) في صفحة الويب الخاصة بك
  • لإنشاء رسومات متجهية خاصة بك باستخدام SVG
  • 4 مشاريع لاختبار معلوماتك


تشمل هذه الدورة:

  • 5.5 ساعات فيديو
  • 45 محاضرة
  • وصول كامل مدى الحياة
  • الوصول على الهاتف المحمول والتلفزيون
  • شهادة إتمام التدريب

نبذة عن المدرب

المدرب شيار جمو ، يعمل كمهندس برمجيات ومدرب برمجة لتعلم الآخرين كيفية البرمجة بطريقة بسيطة واحترافية .

كورس الترجمة من البداية للإحتراف مجاني أونلاين مع أكاديمية الدارينكورس الترجمة من البداية للإحتراف مجاني أونلاين مع أكاديمية الدارين

هل تحلم بإتقان فن الترجمة وفتح أبواب جديدة في حياتك المهنية؟ هل تبحث عن كورس تفاعلي ومجاني يشبع رغبتك في التميز اللغوي؟ أكاديمية الدارين، الكيان الذي يضيء دروب التعلم، تقدم لك كورس “الترجمة من البداية للاحتراف”، رحلة غنية بالمعرفة والتدريب العملي تُنير طريقك نحو إتقان فن الترجمة.

إقرأ الموضوع كاملا
تعليم قواعد اللغة الإنجليزية هو بداية الدراسة الحقيقية للغةتعليم قواعد اللغة الإنجليزية هو بداية الدراسة الحقيقية للغة

تعتبر اللغة الإنجليزية في الوقت الحالي واحدة من أهم اللغات، حيث تعتبر هي اللغة الأكثر استخداما على مستوى العالم، حيث يتحدث بها أكثر من مليار شخص، لذلك أصبح تعلم قواعد اللغة الإنجليزية من الأمور المهمة في حياة كل إنسان يريد أن يواكب العصر الحالي وما يحدث فيه.

إقرأ الموضوع كاملا
أسرار الربح من التصوير | كيف تحول هواية التصوير إلى مصدر دخل؟أسرار الربح من التصوير | كيف تحول هواية التصوير إلى مصدر دخل؟

الربح من التصوير، مهارة التصوير مهارة فنية وهواية ممتعة ويمكن أن تكون مصدر جيد للدخل وتحقيق أرباح مجزية إذا كنت تريد تسويق خدمات التصوير الفوتوغرافي فهناك العديد من المواقع التي يمكنك البدء في عرض أعمالك والحصول على مشاريع.

إقرأ الموضوع كاملا
كيفية التحضير لاختبار آيلتس.. أقوى الكورسات والنماذج والكتب الأكاديميةكيفية التحضير لاختبار آيلتس.. أقوى الكورسات والنماذج والكتب الأكاديمية

التحضير لاختبار آيلتس، اختبار ايلتس IELTS هو اختبار لغة إنجليزية دولي يقيس مستوى الإتقان في القراءة والكتابة والاستماع والمحادثة.

يجري هذا الاختبار أكثر من ثلاثة ملايين شخص كل عام لأغراض الدراسة والعمل والسفر والهجرة للبلاد الناطقة باللغة الإنجليزية.

للحصول على درجة جيدة في اختبار IELTS يجب على المتقدمين التحضير لاختبار ايلتس بشكل جيد ومنهجي.

إقرأ الموضوع كاملا
تعليم اللغة الإنجليزية للأعمال : إبدأ طريق الإحتراف المهنيتعليم اللغة الإنجليزية للأعمال : إبدأ طريق الإحتراف المهني

كورساتمجانية لتعليم اللغة الإنجليزية للأعمال من الصفر إلى الاحتراف مع أقوى الدورات الأونلاين المجانية والأنشطة التفاعلية في عالم الأعمال المتغير باستمرار تعتبر اللغة الإنجليزية أداة قوية وضرورية للتواصل والتعاون مع الشركاء والعملاء والزملاء من مختلف الثقافات والخلفيات.في هذا المقال سنتناول بعض الخطوات والفوائد لتعلم وتحسين اللغة الإنجليزية للأعمال بالاستعانة ببعض المصادر والطرق المفيدة لتطوير مهاراتك في هذا المجال

إقرأ الموضوع كاملا
حول فكرتك إلى شركة - تدريب ريادة الأعمال للمبتدئينحول فكرتك إلى شركة - تدريب ريادة الأعمال للمبتدئين

مساق من فكرة إلى شركة: مقدمة في ريادة الأعمال حالات لـ روّاد أعمال عرب ويناقش رحلاتهم لبدء ونمو شركاتهم ممّا سيمكّنك من الاستدلال على مهارات ريادة الأعمال. وبعد الانتهاء من المساق ستصبح لديك صورة مفصّلة وواضحة

إقرأ الموضوع كاملا
منصة لينكد إن التعليمية أهم منصات التعلم عن بعد وتطوير الذاتمنصة لينكد إن التعليمية أهم منصات التعلم عن بعد وتطوير الذات

هي إحدى المواقع الإلكترونية المتخصصة في نشر العلم وتوفير كورسات متعددة في مختلف التخصصات الدراسية والمجالات العملية والمهنية ولكنها مدفوعة وليست مجانية، والتي تساعد أيضا في تطوير الذات واكتساب المهارات.

إقرأ الموضوع كاملا

1 Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *