ما هي أغرب تسع كتب فى التاريخ

أغرب تسع كتب في التاريخ

لا يسعنا سوى أن نقول أننا جميعا نحب الجانب الغيبي من الأمور ونشأ أن نخض فيه دون أية قيود، ولكنك يجب أن تكون على أتم استعداد لمجابهة العواقب إن لم تكن ملتزمًا بالقواعد كما يجب أن يكون… تعرف معي على أفضل وأغرب تسع كتب يمكنك قرائتهم على مر التاريخ وإن كنت قد قرأتهم بالفعل شاركنا تجربتك المزيد …!

النفايات|مدخل للشك والخطأ والعبث

كتاب النفايات

زخر هذا الكتاب بأفكار عميقة وجديدة ، فهو كتاب امتزجت فيه لحمة الفلسفة وسدى الفن الحديث فنسجت حبكة متماسكة تروي قصة الوجود والعدم، والإنسان والخليقة، مفادها أن كل ما في الوجود مآله إلى القمامة! فالوجود مرهون بالفائدة، وكل شيء موجود مادام مفيداً، لكنه يتحول إلى نفايات حين تقطف ثماره وتخبو أنواره. المزيد …!

كتاب هكذا هزموا اليأس

هكذا هزموا اليأس لـ/سلوى العضيدان، سمعت عنه كثيراً ووجدت منه نسخة مجانية على متجر أبل حملته وقرأته وأدهشني كتاب هزم اليأس بكلماته، أسلوب موزون وتدفق سلس للعبارات لا تملك إلا أن تسترسل في قرأته إلى آخر صفحة *** اليأس: احباط يُصيب الروح والعقل معاً، فيفقد الانسان الأمل في امكانية تغير الأحوال والأوضاع والأمور من حوله..! ** عندما نرد كل أمر يواجهنا إلى الله عز وجل وحده..فإننا لن نيأس مطلقاً، بل ستبقى قلوبنا معلقة بالأمل بالله وحده، والمؤمن عليه أن يكون ممتلئاً بالأمل. على الرغم من أن الآخرين حوله قد يكون في غاية اليأس والاحباط، فهي قضية إيمانية أولا وآخرا، فلنكن… المزيد …!