Menu Close

عشر قصص مترجمة بالصور لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال

قصص إنجليزية للأطفال
قصص إنجليزية للأطفال

قصص إنجليزية للأطفال قصيرة ومصورة ومترجمة pdf

كتبت : رشيدة المغني بالله 

انضم لكوكب المعرفة 

قصص تعليم الإنجليزية للأطفال

تعتبر قصص الأطفال وسيلة هامة لتعليم الطفل حيث تعمل على زيادة الإدراك و الذكاء و تساعد على غرس القيم الأخلاقية و تزيد من قدرتهم على الخيال كما  يتعلم من خلالها الطفل العديد من المفردات التي تساعده  على تعلم اللغات بكيفية سريعة .

فاللغة الإنجليزية تعتبر لغة العصر ولذلك في االأونة الأخيرة نلاحظ تهافت الأباء على قصص تعليم الإنجليزية للأطفال بطريقة ممتعة و شيقة و هده سلسلة من المغامرات القصصية المسلية و المفيدة و الممتعة بالعربية و الإنجليزية لتعليم  أطفالنا حب القراءة و المطالعة في سن مبكر كما تساهم في تشكيل وعي الطفل و إتساع ثقافته و تزيد رصيده المعرفي و اللغوي.

نضع بين أيديكم 10 قصص لتعليم الإنجليزية للأطفال مع الصور .

القصة الأولى: أرنوب والكسل

قصة شهيرة من قصص تعليم الإنجليزية للأطفال تعلمنا قصة أرنوب ان السعادة ليست بالراحة والكسل بل بالجد والإجتهاد بالحرية والعمل.

حجم القصة:2 ميجا

صيغة القصة:pdf

رابط التحميل :

تحميل قصة أرنوب والكسل

القصة الثانية: أرنوب والكدب

تتحدث هده القصة عن مغامرة أرنوب والكدب على أصدقائه والإيقاع بهم وكيف فقدوا الثقة فيه.

إكتشف معنا المغامرة

حجم القصة :2 ميجا .

صيغة القصة : pdf

انقر للتحميل المباشر 

تحميل قصة أرنوب والكدب

القصة الثالثة : الأصدقاء و الغول .

من خلال هده القصة يمكن للأطفال ان يتحلوا بالشجاعة و مواجهة الأشياء الغامضة و عدم الخوف منها و الصبر في البحث عن المعرفة .

حجم القصة : 2ميجا .

صيغة القصة : pdf .

انقر للتحميل :

تحميل قصة الأصدقاء و الغول

القصة الرابعة : ديكو الفصيح

هده القصة من بين القصص الأكثر قراءة لأنها تبين لنا أهمية الإستيقاظ باكرا و عدم تأخير العمل أو الكسل الدي يعاني منه أغلب الأطفال .

حجم القصة : 3 ميجا .

الصيغة القصة : pdf .

رابط التحميل :

تحميل قصة ديكو الفصيح

القصة الخامسة: ديكو المغرور .

تدور أحداث هاته القصة حول ديكو المغرور الدي يتفاخر نفسه أمام أصدقائه مما جعل ثعلوب و القط ينصبان  له فخا لكن بفضل أصدقائه فقد نجا من مكيدتهم .

حجم القصة : 2 ميجا .

صيغة القصة : pdf .

رابط تحميل القصة

تحميل قصة ديكو المغرور

القصة السادسة: سر الكنز .

هده القصة تتناول موضوع الكسل عند الشباب و عدم القيام بأبسط الأشياء و كيف قام الشيخ حميد الرجل الغني من تلقين الشاب درسا عن كيفية جمع الكنز .

حجم القصة : 2 ميجا .

صيغة القصة : pdf .

رابط التحميل :

تحميل قصة سر الكنز

القصة السابعة: بازل يفقد سنامه .

تعالج هده القصة المشكلة السائدة عند الأطفال و هي عدم تناولهم الأكل فعدم الأكل و الشرب جعلت جمل بازل يفقد سنامه في هده الحكاية .

حجم القصة : 2 ميجا .

صيغة القصة : pdf .

رابط التحميل:

تحميل قصة بازل يفقد سنامه

القصة الثامنة : ذات الرداء الأخضر .

دلات الرداء الأخصر من القصص المشهورة عند الأطفال تتحدث عن فتاة تطيع والديهاو كيف قامت بانقاد صديقاتها من اللصوص و مكافأتها من طرف عمدة القرية .

حجم القصة : 2 ميجا .

صيغة القصة : pdf .

رابط التحميل :

تحميل قصة ذات الرداء الأخضر

القصة التاسعة : الحبة العاشرة .

تتناول هاته القصة موضوع الإهمال و كيف لقن الجد حفيده درسا عن عدم الإستهانة بالأمور السهلة فالقليل أصل الكثير و من لا يحافظ عن القليل يفقد الكثير .

حجم القصة :4 ميجا .

صيغة القصة : pdf .

رابط التحميل :

تحميل قصة الحبة العاشرة

القصة العاشرة : العجوز و العصفور .

تعالج هده القصة موضوع الطمع و الجشع و الكسل و الخمول و هدا ما جعل العلاقة بين العجوز و العصفور تنتهي .

حجم القصة :3 ميجا .

صيغة القصة : pdf .

رابط التحميل :

تحميل قصة العجوز و العصفور

 خاتمة :

   يجب على  الأباء متابعة أطفالهم و تعويدهم على قراءة قصص إنجليزية للأطفال كالتي إكتشفناها في هذا المقال فالقراءة هي مصدر غداء مهم للعقل لا يقل أهمية عن الطعام و الشراب فهي تدريب العقل عن مهارة التركيز و الإبداع و الخيال .



علي أبواب السعادة قصة قصيرة طويلةعلي أبواب السعادة قصة قصيرة طويلة

علي أبواب السعادة قصة قصيرة طويلة فكرتي السعيدة هي حب العطاء و الاستمتاع بذلك مفتاح أبواب السعادة في قلوبنا حيث تكمن الأفكار السعيدة حلقت بفكرتها في السماء ثم عبرت أبواب السعادة و لكن اليوم هي بحاجة هذا الشعور بقوة ليقاوم شعور الدونية الذي سيطر عليها قوة الحق في وجه الباطل

إقرأ الموضوع كاملا
كورس الترجمة من البداية للإحتراف مجاني أونلاين مع أكاديمية الدارينكورس الترجمة من البداية للإحتراف مجاني أونلاين مع أكاديمية الدارين

هل تحلم بإتقان فن الترجمة وفتح أبواب جديدة في حياتك المهنية؟ هل تبحث عن كورس تفاعلي ومجاني يشبع رغبتك في التميز اللغوي؟ أكاديمية الدارين، الكيان الذي يضيء دروب التعلم، تقدم لك كورس “الترجمة من البداية للاحتراف”، رحلة غنية بالمعرفة والتدريب العملي تُنير طريقك نحو إتقان فن الترجمة.

إقرأ الموضوع كاملا
قائمة بأفضل 12 كتاب من كتب قواعد اللغة الانجليزيةقائمة بأفضل 12 كتاب من كتب قواعد اللغة الانجليزية

الكتاب المناسب يعتمد على مستوى الاحتياجات والمستوى اللغوي الحالي للشخص. قد تحتاج إلى استشارة مدرس اللغة الإنجليزية أو خبير في التعلم قبل اختيار الكتاب المثالي لتجربتك. ومن المهم أيضًا الممارسة العملية والتطبيق الفعلي للقواعد من خلال القراءة والكتابة والمحادثة. بالتزامن مع استخدام الكتب،

إقرأ الموضوع كاملا
قصص فرنسية قصيرة مترجمة للمبتدئين فى تعلم الفرنسيةقصص فرنسية قصيرة مترجمة للمبتدئين فى تعلم الفرنسية

مجموعة قصص فرنسية قصيرة مترجمة وشيقة مناسبة للأطفال والمبتدئين – البعض يحبون القصص ويشعر باستمتاع ومتعة في سرد القصص، والبعض الآخر يحب قصص فرنسية قصيرة مترجمة أو الإسبانية وغيرها حتى يتعلم اللغة ويري فيها تشويق واستمتاع عند قراءة القصص. ومن أساسيات تعلم أي لغة أجنبية أو عربية أن نطلع على ثقافتها وأدبها وقصصها ويجب أن يقرأ حتى تتعلم نطق اللغة بطريقة سليمة.

إقرأ الموضوع كاملا
رحلة النجاح تبدأ بخطوة : نصائح ذهبية لنجاح المرأة فى المجتمعرحلة النجاح تبدأ بخطوة : نصائح ذهبية لنجاح المرأة فى المجتمع

تبنّي عادات إيجابية

حان الوقت لكي تستبدلي عاداتك السلبية بعادات أكثر إيجابية مثلاً استيقظي باكراً، كوني أكثر تنظيماً، مارسي هواياتك، توقفي عن التدخين، مارسي الرياضة، اتبعي أسلوب حياة صحي هذه الأشياء ستساعدك بشكل غير مباشر على تحقيق النجاح.

إقرأ الموضوع كاملا

مقترح لك ...