كما تدين تدان | قصيدة

كما تدين تدان | قصيدة

هى هانت
هو هان
هى خانت
هو خان
هى باعت للشيطان
كل حته من جسدها
أصلها خافت كسدها المزيد …!

ما زلت أعشق أوطانى

مازلت أعشق أوطانى

ماذا كتب الشاعر سامح عبد الهادى للشاعر الكبير الأستاذ فاروق جويدة ، قرأت ديوان بعنوان : قصائد للوطن ، للشاعر الاستاذ / فاروق جويدة .. يحتوى على مجموعة قصائد وطنية من أجمل ما كتب ومن أجمل وأروع وأصدق ما قرأت من قصائد وطنية على الاطلاق .
ولكنى لاحظت شيئا ما فى كلمات الشاعر. المزيد …!

بلا رداء | قصيدة

بلا رداء

قصيدة بلا رداء من أشعار مناجاة النفس كتبها الشاعر سامح عبد الهادى ، كوصف لحالة شعورية غير مستقرة تنم عن عدم الرضا عن أى نجاح ..
أحيانا يتملـّـكنى الكبرياء…أرانى فى العيون بأبهى رداء.. وكلمات الناس .. مدح .. اطراء، عبارات توهمنى بقرب السماء المزيد …!

اطمئن يا صديقى

اطمئن يا صديقى

قصيدة اطمئن يا صديقى من أشهر قصائد الشعر التنموى للشاعر سامح عبد الهادى ، القصيدة يمكن اعتبارها رد على صديق يتهمك بالفشل .. فتقول له .. اطمئن يا صديقي ، فالموت موتى والحياة حياتي ، ولن يبقى الظلام فى أرضي كثيرا .. ولا سماواتى .. المزيد …!

سأصنع ذاتى | قصيدة

سأصنع ذاتى

قصيدة سأصنع ذاتى للشاعر سامح عبد الهادى ، من أشهر قصائد الشعر التنموي ، وهى من أقوى القصائد التحفيزية على الإطلاق ، أذيعت فى التليفزيون مرات متعددة وتم نشرها فى مواقع وجرائد مختلفة ، وتتحدث عن صناعة الذات تحت أى ظروف بعزم وتحدى وإصرار ، بدون اعتراض على الأقدار ولكن بتغيير طريقة التفكير والتركيز على النواحي الإيجابية فى الحياة المزيد …!