كما تدين تدان | قصيدة

كما تدين تدان | قصيدة

هى هانت
هو هان
هى خانت
هو خان
هى باعت للشيطان
كل حته من جسدها
أصلها خافت كسدها المزيد …!

حزنك مالوش معنى | قصيدة

آلمك كسر نفسى
خلانى اتحسر
مين جتله حبة جراءه
للقلب ده يكسر
ويشوف دموع العين
ف الننى محبوسه المزيد …!

الابداع في القراءة

وها قد حانت الفترة التى يجب أن نعود طوعا للقراءة نعود للكتاب..
فقد ألجأتنا جائحة كورونا إلى الابتعاد عن التعلم اليومى المنتظم كإجراء احترازى ، ولهذا أصبح لزاما علينا أن نتعلم بالطرق الإلكترونية عن بعد” كما يقولون” .
ولهذا ظهرت عدة منصات تعليمية توفر ذلك النوع من التعليم ، ولكن ماذا عن تثقيف العقول؟؟؟؟ المزيد …!

هدية الرحمن لأمة العدنان

هدية الرحمن

رمضان فرصة ذهبية ثمينة تحمل لنا من الغفران الكثير والكثير، فرمضان يطهرنا من الذنوب ويغسل قلوبنا من الخطايا و الدنايا ، ولهذا علينا اغتنام تلك الفرصة ، فربما تمر الفرصة تلو الأخرى دون أن نغتنمها ولا نشعر بقيمتها والفرص الثمينة قد لا تعود ، تعرف على فضل رمضان وكيفية اغتنام كل ليلة من ليالي هذا الشهر العظيم المبارك ، المزيد …!

تطور وإبداع فى تدريب اللغة العربية

الأستاذ عاطف محمد

فى جو من المرح والسعادة مع الحذر واتخاذ الإجراءات الاحترازية ، كان تدريب توجيه اللغة العربية ضمن سلسلة التدريبات التى تعقدها وزارة التربية والتعليم لمادة اللغة العربية ، على أن يكون التدريب فى مكان المتدربين ويتم اختيار عدد أقل فى مكان متسع خوفا من الإصابة بالكورونا المزيد …!

نظرة حلوة | قصيدة

نظرة حلوة | قصيدة الشاعر :عاطف محمد لما كان قلبك بينطق.. بالكلام كنت باسكن ….. ب……الأوامر كل طيف الاشتياق الأوامر….. من عنيكى قوه فيها ألف جان أمشى مسلوب ….الإرادة جوه حبك .. جوه نبضك… واسهر الأيام …..ما انام وأبنى ألف.. وألف حلم و ابتدى أرسم ياعمرى كل حلم لأرض….. واقع لأجل ماتعيشى…. براحته انتصاره وازدهاره لأجل ما تدوقى….. نهاره وتعيشىه ثانيه ….. بثانيه فرحه رايحه…. وفرحه جايه وان أصابه ف يوم… ملل من طيف مشاعره ويا شوقه ويا سيرته نفتعل للهجر حاجه تأدى غيرته تبدأ اللوعة تقولى الحبيب بقاله ثانيه مااتصلشى… مااتواصلشى… حتى مابصش علينا باى نظره نظره حلوه ….م… المزيد …!