تدريبات من جوجل أهم من التعليم الجامعي

جوجل أعلنت عن حاجه مهمة جدا، حاتخلي التعليم الجامعي في تحدي جديد في المستقبل ..عن طريق شهادة Google Career ، والتي تعادل شهاده أربع سنوات الكليه
Career Certificates. عباره عن شهادات مهنيه المزيد …!

تدريب من جوجل للطلاب في علوم الحاسب والتكنولوجيا

تدريبات جوجل للطلاب في علوم الحاسب والتكنولوجيا والهندسة والمقامة فى القاهرة والدول العربية فى مواعيد جارية .. بادر بالتسجيل الآن لتحصل على الفرصة المناسبة .. التدريبات بشهادات عالمية معتمدة من جوجل وتؤهلك للكثير من الوظائف المرموقة المزيد …!

مقارنة تفصيلية بين Google Drive و OneDrive

اكتسب التخزين السحابى قوة فى السنوات الأخيرة بسبب التقدم السريع فى عالم التكنولوجيا، إذ يتمتع الأشخاص والشركات الآن بإمكانية الوصول إلى مزيد من قوة المعالجة التى تمكنهم من التعامل مع كميات هائلة من البيانات، هذا بالإضافة إلى سهولة تخزين المعلومات واستردادها من أى جهاز فى أى مكان يجعل التخزين السحابى إضافة مقنعة لأى مساحة إنتاجية. عند الحديث عن التخزين السحابى ، يعد Google Drive و OneDrive من بين الأفضل،  ولكن هل تساءلت يومًا عن الخيارين الأنسب لاحتياجاتك؟ ماذا لو أردت الاختيار بين Google Drive و Microsoft OneDrive لمتطلبات عملك؟ لذا نعرض فيما يلى بمقارنة ميزات كلا حلول التخزين. مشاركة الملفات يعمل كل من Google Drive و OneDrive بالمثل من حيث مشاركة الملفات،… المزيد …!

استجواب الكونجرس للأربعة الأثرياء

محاكمة مارك زوكربيرج مدير الفيسبوك وچيف بيزوس رئيس مجلس ادارة امازون وتوم كوك رئيس مجلس ادارة ابل وسندار بيتشاى رئيس مجلس ادارة جوجل المزيد …!

مهارات رقمية من جوجل |كورسات مجانية

google

ماذا تعرف عن الدورات التدريبية التى تقدمها جوجل تحل عنوان ” مهارات من جوجل ” ؟؟ إذا كانت من محبي التعلم المستمر والتطوير الذاتي ، أو كنت مهتم بالمهارات الرقمية واكتسابها من مصادر لها السبق فى هذا المجال .. فهذا المقال مفيد جدا لك . يمكنك استثمار وقتك في التعلم بما تقدمه شركه Google المزيد …!

ميزة جديدة من جوجل للنطق الصحيح

ترجمة جوجل

أطلق محرك البحث “جوجل”، ميزة جديدة تتيح للمستخدم أن يتحقق من طريقة النطق السليمة للكلمات، من خلال الاعتماد على الذكاء الصناعي. وبفضل هذه الميزة، يمكن للمستخدم الذي يبحث عن طريقة النطق الصحيحة، أن يتفاعل مع المايكروفون، وحينما يتلفظ بالكلمة، سيعمل “جوجل” على تحليل الطريقة التي نطق بها. وفي مرحلة لاحقة، سيتلقى المستخدم تقييما لطريقة النطق، حتى يتبين مدى التوافق مع “النطق السليم” الذي يعرضه محرك البحث “غوغل” للكلمة. ومن فوائد هذه الميزة، أنها ترشد المستخدم إلى مكمن الخطأ، فتشير إلى الحرف الذي لم يجر نطقه على نحو سليم، وحينما يتم تجاوز هذا التعثر، يؤكد “غوغل” أن النطق دقيق تماما. وجرى إطلاق… المزيد …!