تدريبات مجانية من جوجل أهم من التعليم الجامعي

جوجل أعلنت عن حاجه مهمة جدا، حاتخلي التعليم الجامعي في تحدي جديد في المستقبل ..عن طريق شهادة Google Career ، والتي تعادل شهاده أربع سنوات الكليه
Career Certificates. عباره عن شهادات مهنيه المزيد …!

تدريب من جوجل للطلاب في علوم الحاسب والتكنولوجيا

تدريبات جوجل للطلاب في علوم الحاسب والتكنولوجيا والهندسة والمقامة فى القاهرة والدول العربية فى مواعيد جارية .. بادر بالتسجيل الآن لتحصل على الفرصة المناسبة .. التدريبات بشهادات عالمية معتمدة من جوجل وتؤهلك للكثير من الوظائف المرموقة المزيد …!

توقف عن إستخدام جوجل الآن

google

حسناً .. دعنا نقوم بإجراء أختبار صغير جداً 
سأقوم بطرح سؤال بسيط جداعليك …. ولكن ماذا لو كنت لا تعلم إيجابه السؤال..؟؟
إننا نتفق أن أسهل فعل سوف تقوم به هو أن تمسك بهاتفك المحمول  وتفتح تلقائياً الموقع الشهير جوجل، والبحث فيه عن السؤال الذى قمت بسؤاله لك.. المزيد …!

مقارنة تفصيلية بين Google Drive و OneDrive

اكتسب التخزين السحابى قوة فى السنوات الأخيرة بسبب التقدم السريع فى عالم التكنولوجيا، إذ يتمتع الأشخاص والشركات الآن بإمكانية الوصول إلى مزيد من قوة المعالجة التى تمكنهم من التعامل مع كميات هائلة من البيانات، هذا بالإضافة إلى سهولة تخزين المعلومات واستردادها من أى جهاز فى أى مكان يجعل التخزين السحابى إضافة مقنعة لأى مساحة إنتاجية. عند الحديث عن التخزين السحابى ، يعد Google Drive و OneDrive من بين الأفضل،  ولكن هل تساءلت يومًا عن الخيارين الأنسب لاحتياجاتك؟ ماذا لو أردت الاختيار بين Google Drive و Microsoft OneDrive لمتطلبات عملك؟ لذا نعرض فيما يلى بمقارنة ميزات كلا حلول التخزين. مشاركة الملفات يعمل كل من Google Drive و OneDrive بالمثل من حيث مشاركة الملفات،… المزيد …!