Marital rape

Marital rape

That refers to such a respect paid from Islam to women, and Islam renounces from such a concept which is hateful against women and any other speech unlike this is a responsible over the misleading advocator.
And so Islam recommends a necessary respect for men, as I don’t want you to call me a racist protesting against men, so a lady should respect a man and so the opposite.

If you are not capable to maintain your relationship you better rescue the remained good deeds between you and separate…
Or never be included by accepting a marriage proposal when you are not ready. المزيد …!

الإختيار الأنسب لعلاقة صحيحة

الاختيار المناسب

العلاقات شئ ضروري في حياتنا لإن الإنسان بطبعه إجتماعي ميقدرش يعيش لوحده بشكل كامل
لازم يكون جنبه أشخاص يساعدوه ويكونوا ونس وقت حزنه أو فرحه بس إختيارنا للأشخاص ده بيكون بناء علي إيه ؟
قبل ما تبدأ أي علاقه أيا كان نوعها سواء صداقه أو حب أو خطوبه لازم تكون عارف أنك هتواجه مشاكل لأن كلنا لينا وجهات نظر وأراء مختلفه المزيد …!

تزوج المرأة القوية لهذه الأسباب السبع

المرأة قوية الشخصية والرجل

التقاليد والعادات تبني معتقد للرجل الراغب في الزواج بأن تكون فتاة “منكسرة” يستطيع التحكم بها وتوجيهها،
وتستطيع هي التأقلم سريعا مع طباعه وطريقته في الحياة،
لكن من الأفضل أن ينصح الرجال، تحديدا أصحاب الطموح منهم، بالبحث عن المرأة قوية الشخصية
للأسباب التالية.. المزيد …!

للرجال فقط : كيف تقتل زوجتك قبل ان تقتلك؟

كتاب نزيف التعافي

للرجال فقط : كيف تقتل زوجتك قبل ان تقتلك؟ … خطة لقتل الزوجات بدون أى أثر أو اتهام أو دليل .. على كل رجل دراستها جيدا
عزيزى الرجل …!
إذا أردت أن تتخلص من زوجتك، أو بالأدق أن تقتلها دون جريمة وعقاب،
فقط شيء واحد عليك فعله..! المزيد …!

مراتي .. وأنا حر فيها

العنف الأسري

في كل مره بتقبلي تنضربي فيها قدام عيالك وتتصالحي بطاجن عكاوي كده انتي مش بتحمي بيتك من الخراب… انتي بتخربيه اكتر… وعيالك ده لو موجودين مش هينسوا التفاصيل دي وهتبقوا اسرة متفككه وبيئة مؤذيه ماحدش فيها سالك مع التاني…
في كل مره الشخص هيرفض فيها انه يقول “لأ” ضد أبوه أو أمه لما يتعرض للأذى هيبقى مع الوقت شخصية هشة المزيد …!

ما هى حقيقة الاغتصاب الزوجي؟

marital-Rape

حقك الشرعي لما تكون مراضيها مش منكد عليها وواخدها غصب لإرضاء رغباتك… هي مش عبد… وطرف في العلاقة زيها زيك لها الحق تقول نعم ولها الحق تقول لا… إلا لو كان الإعراض متكرر يبقى نعمل باللي قاله ربنا في القرآن بردو “واللاتي تخافون نشوزهن فعظوهن واهجروهن في المضاجع واضربوهن” وخليني أوضح لك ان واضربوهن معناها فارقوهن والدليل آية تانية سبحان الله في الكتاب يقول بها الله تعالى للعباد “فضرب بينهم بسور له باب باطنه فيه الرحمة” فالمقصود هنا المفارقة أو المقاطعة… مش اني امسكها اضربها واوديها المستشفى ملامحها مش باينه من كتر الضرب… مش من حقك تمد إيدك أو تتطاول باللسان… هي ماخرجتش من بيت أهلها معززة مكرمة إلا عشان تعززها وتهننها تاني ويمكن أكتر كمان… المزيد …!

ماذا يقول الشرع فى الاغتصاب الزوجي

الاغتصاب الزوجي

العلاقة الجسدية فى الاصل ‏علاقة روحانية علاقة فيها انسجام روحين قبل الجسدين ولو محصلتش الأولى يبقى تلاقي الجسدين تحصيل حاصل والاتنين ما استفادوش ذهنيا وعقليا م العلاقة المزيد …!

معنى القوامة على النساء والحكمة فى ذلك

قوامون على النساء

حين فطر الله الرجل ليكون قواماً ، هذا يعني أنه جعل المرأة إحدى مسؤولياته ، لا إحدى ممتلكات ولذلك استخدم رب العزة كلمة الرجال قوامون على ولم يقل عن.. لأن على تفيد من يكون ملزما بأن يقوم على شؤون الآخر وليس تفضيلا عنه كما يفهم من ذلك بعض أشباه الرجال ومشايخ الفتنة المزيد …!

أساس اختيار شريك الحياة

معايير اختيار شريك الحياة

كيف اختار شريك حياتي ؟؟ أن اختيار الزوج أو الزوجة من الأمور المهمة التي تمارسها البشرية من عقود ومنذ بدء الخليقة وهو ليس بالأمر السهل ويحتاج إلى وعي وإدراك عالي لعدد من المحاور خاصة بكلا الشريكين .. وهناك اختبارات عديدة ربما لا تحصى ولكن الأهم من الاختبار وهو المقياس الحقيقي المزيد …!

ثمانية أسرار لامتلاك قلب الزوج

love

أسرار امتلاك قلب الزوج – نصائح بسيطة لتكسبي قلب زوجك كتبت : د. رشا نور الدين كثير من النساء تعاني من جفاء معاملة الزوج لها وتعاني من ذلك كثيرا خاصة ونحن في زمان انفتحت فيه العلاقات الاجتماعية وفاق حدودها الخيال المزيد …!

حواء .. التى أحلم بها

حواء التى أحلم بها

أي بنية !
أنّك تفارقين بيتك الذي منه خرجتِ وتتركين عشّكِ الذي فيه درجت ، إلى رجل لم تعرفيه ، وقرين لم تألفيهِ ، فكوني له أرضاً يكن لك سماءً ، وكوني له مهاداً يكن لك عماداً ، وكوني له أمةً يكن لك عبداَ واحفظي له خصالاً عشراً يكن لك ذخراً المزيد …!