منح الحكومة المجرية الممولة بالكامل  

المنحة المجرية

لكل من يبحث عن فرصة للسفر للخارج للدراسة وبدء تجربة مختلفة للتعلم ويواجه الكثير من الصعوبات في إيجاد منح دراسية ممولة بشكل كامل، نقدم لكم منحة الحكومة المجرية، حيث توفر وزارة التعليم العالي في المجر منح دراسية بالإضافة إلى سنة تحضيرية لدراسة اللغة المجرية إذا كنت تريد الدراسة في برنامج لنفس اللغة. وأهم ما يميز تلك المنحة قبول أعداد كبيرة من الطلاب لكثرة الجامعات المشاركة في المنحة لجذب أفضل الطلاب الأجانب المتفوقين.  المزيد …!

منح مجانية في معهد الدوحة للدراسات العليا

معهد الدوحة

يقدم معهد الدوحة للدراسات العليا منح دراسية متميزة في عدد من التخصصات العلمية ضمن برامج الماجستير في ثلاث كليات: كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية، وكلية الإدارة العامة واقتصاديات التنمية وكلية علم النفس والعمل الاجتماعي، بالإضافة إلى درجة الماجستير في إدارة الصراع والعمل الإنساني في مركز النزاعات والدراسات الإنسانية في المعهد، وتمول تلك المنح بشكل كامل بالإضافة إلى وجود راتب شهري وتوفير سكن جامعي…، بالإضافة إلى وجود عدد من البرامج الدراسية باللغة العربية.   المزيد …!

منحة دراسية مجانية من البنك الإسلامي للتنمية

isdb

يقدم البنك الإسلامي منحة دراسية للطلاب المتميزين من الدول الأعضاء في البنك وغير الأعضاء من المجتمعات الإسلامية من جميع أنحاء العالم
كجزء من جهوده الشاملة لتحسين الظروف الاجتماعية والاقتصادية بتلك البلدان من خلال الاهتمام ببناء وتطوير الموارد البشرية في البلدان الأعضاء فيها .
وتشتمل المنحة على مميزات مختلفة من تغطية الرسوم الدراسية لتوفر راتب شهري وغيرها من المميزات… المزيد …!

المنح المجانية للدراسة في ألمانيا بكالوريوس وماجستير 

الدراسة فى ألمانيا

يرغب كثير من الشباب في الالتحاق بمنحة تعليمية في الخارج لدراسة البكالوريوس أو استكمال الدراسات العليا، ولكن يوجد عدد من الصعوبات أمامهم  يتمثل في تكاليف الدراسة والمعيشة المرتفعة في الدول الأوروبية…، إلا أنه يمكن تجاوز تلك الصعوبات بالبحث عن المنح المجانية التي تقدمها المنظمات الأهلية في الداخل والخارج ، وسوف نلقي الضوء على أحدهما وما تقدمه من منح دراسية … وهي مؤسسة SBW Berlin التى تتكفل بتنظيم منح الدراسة فى ألمانيا  المزيد …!

المنحة التركية للدراسة فى تركيا مجانا بتمويل كامل

turkey_schoolarship

تعد المنح التركية المجانية من أشهر برامج المنح حول العالم التي تشهد إقبالاً كبيرا من الطلاب الدوليين وممن يبحثون عن تجربة تعليمية فريدة أثناء دراستهم في تركيا، وذلك يرجع إلى كونها تشمل جميع التخصصات تقريبًا وجميع المراحل الدراسية: البكالوريوس، والماجستير، والدكتوراه،
حيث تقدم ما لا يقل عن 4000 منحة سنويًا، بالإضافة إلى ما تتمتع به من مميزات عديدة من دفع تكاليف الدراسة والإقامة وتذاكر الطيران وغيرها من المميزات… المزيد …!

منح دراسية في رومانيا مجانية و ممولة بالكامل

تقدم الحكومة الرومانية منح دراسية كل عام بشكل دوري تشمل برامج دراسية في كافة الجامعات الرومانية المتميزة التي تعد جزء من منظومة التعليم الجامعي الأوروبي لمن يرغب بالدراسة في أهم الجامعات الأوروبية، وتشمل المنحة برامج دراسية خاصة لمرحلة البكالوريوس والماجستير وأيضا برامج لدرجة الدكتوراة في عدد من الجامعات الرومانية، وسيتم تغطية جميع النفقات بالكامل من قبل وزارة الشؤون الخارجية الرومانية.  المزيد …!

فرصة للدراسة باستراليا

فرصة للدراسة بأستراليا
رسوم الدراسة مجانًا حتى انتهاء الدراسة
راتب شهري ثابت لنفقاتك الشخصية 
رسوم التنقل (المواصلات)  المزيد …!

الدليل الشامل لدراسة اللغة التركية

دراسة اللغة التركية

هل تعبت من كثرة البحث عن معلومات وافية عن اللغة التركية هل تريد فيديوهات ومراكز تعليمية حقيقية بأسعار رمزية لا تقلق فأنت الآن فى المكان الصحيح ، ستتعرف معنا على كل ما يخص اللغة التركية بشكل مفصل؛ مواقع رائعة وتطبيقات وفيديوهات ومراكز وكتب تتناول كل ما يخص اللغة التركية المزيد …!