منح الحكومة المجرية الممولة بالكامل  

المنحة المجرية

لكل من يبحث عن فرصة للسفر للخارج للدراسة وبدء تجربة مختلفة للتعلم ويواجه الكثير من الصعوبات في إيجاد منح دراسية ممولة بشكل كامل، نقدم لكم منحة الحكومة المجرية، حيث توفر وزارة التعليم العالي في المجر منح دراسية بالإضافة إلى سنة تحضيرية لدراسة اللغة المجرية إذا كنت تريد الدراسة في برنامج لنفس اللغة. وأهم ما يميز تلك المنحة قبول أعداد كبيرة من الطلاب لكثرة الجامعات المشاركة في المنحة لجذب أفضل الطلاب الأجانب المتفوقين.  المزيد …!

منح مجانية في معهد الدوحة للدراسات العليا

معهد الدوحة

يقدم معهد الدوحة للدراسات العليا منح دراسية متميزة في عدد من التخصصات العلمية ضمن برامج الماجستير في ثلاث كليات: كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية، وكلية الإدارة العامة واقتصاديات التنمية وكلية علم النفس والعمل الاجتماعي، بالإضافة إلى درجة الماجستير في إدارة الصراع والعمل الإنساني في مركز النزاعات والدراسات الإنسانية في المعهد، وتمول تلك المنح بشكل كامل بالإضافة إلى وجود راتب شهري وتوفير سكن جامعي…، بالإضافة إلى وجود عدد من البرامج الدراسية باللغة العربية.   المزيد …!

منحة دراسية مجانية من البنك الإسلامي للتنمية

isdb

يقدم البنك الإسلامي منحة دراسية للطلاب المتميزين من الدول الأعضاء في البنك وغير الأعضاء من المجتمعات الإسلامية من جميع أنحاء العالم
كجزء من جهوده الشاملة لتحسين الظروف الاجتماعية والاقتصادية بتلك البلدان من خلال الاهتمام ببناء وتطوير الموارد البشرية في البلدان الأعضاء فيها .
وتشتمل المنحة على مميزات مختلفة من تغطية الرسوم الدراسية لتوفر راتب شهري وغيرها من المميزات… المزيد …!

المدرسة الافتراضية الأولى فى مصر

مدرسة كوكب المعرفة

كوكب المعرفه، منصه تعليميه تضم مجموعة من الأنظمة المتكاملة – فكرة المدرسة جديده من نوعها بدءا من تسجيل الطلاب بحساب خاص لكل طالب ، وتوزيع الطلاب على الفصول الخاصة بهم، وتنظيم المناهج فى موضوعات، ودراسة استراتيجيات التعلم الأنسب لكل موضوع ولكل مرحلة المزيد …!

الكورسات التى يجب أن تتعلمها فى الأجازة

أجازة كورونا

هل يمكن أن تكون الأجازة الوقائية التى فرضها علينا فيرس كورونا فى هذا العام مفيدة إلى هذا الحد الذى يجعلها تشكل فارقا فى حياتك؟ ، الإجابة : نعم… يستعرض المهندس أحمد عبيد فى هذا الموضوع مجموعة رائعة من الكورسات التى تناسب هذه الأجازة وهذا الوقت تحديدا .. وبالفعل سيكون الفارق واضحا جدا المزيد …!