Menu Close

مطلوب معلمات حضانة بشبرا الخيمة

أكاديمية بينونة

مطلوب معلمات حضانة

لهم القدرة علي تعليم الأطفال

دوام كامل

سهولة التعامل مع الأطفال يفضل من له خبرة

يفضل سكان شبرا الخيمة –

لا يشترط خبرة –

مؤهل عالي – تربية وتعليم

  • العنوان: الصحابة، شبرا الخيمة، قسم ثان شبرا الخيمة، القليوبية
  • الهاتف: 0155 809 3699


لمعلم الكمبيوتر : طرق واستيراتيجيات تدريس علوم الكمبيوتر للطلابلمعلم الكمبيوتر : طرق واستيراتيجيات تدريس علوم الكمبيوتر للطلاب

في الوقت الحالي الذي نعيشه والذي يشهد تطور سريع في عالم التكنولوجيا أصبح الكمبيوتر جزءا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، وأصبح تدريس الكمبيوتر أمر مهم جدا لإعداد الطلاب، وتتنوع استيراتيجيات تدريس علوم الكمبيوتر.

إقرأ الموضوع كاملا
تعزيز التفاعل الطلابي في المدرسة .. أسرار ومهارات يجب أن تتعلمهاتعزيز التفاعل الطلابي في المدرسة .. أسرار ومهارات يجب أن تتعلمها

تعزيز التفاعل الطلابي في المدرسة، تعتبر المدرسة هي المكان الذي يقضي فيه الطلاب معظم وقتهم من أجل التعلم والنمو، وتطوير مهاراتهم سواء العلمية، أو العملية، أو الاجتماعية، بالإضافة إلى التبادل في الأفكار والمشاعر بين الطلاب وبعضهم البعض.

إقرأ الموضوع كاملا
سبع خطوات لحسم مقابلة العمل و الفوز بالوظيفة المرغوبةسبع خطوات لحسم مقابلة العمل و الفوز بالوظيفة المرغوبة

الحصول على الوظيفة المرغوبة أمرا ليس سهلا، فهو يحتاج إلى الاستعداد والالتزام بشكل جيد. ومن خلال الأسطر التالية سنتحدث بالتفصيل عن أهم النصائح التي تساعدك في الحصول على الوظيفة التي ترغبها، وكيف يمكنك كتابة سيرة ذاتية منسقة للتقديم فيها، فلنتابع سويا

إقرأ الموضوع كاملا
طريقة المتفوقين للتهيئة والإستعداد للفصل الدراسي الثاني بحيوية ونشاططريقة المتفوقين للتهيئة والإستعداد للفصل الدراسي الثاني بحيوية ونشاط

الطرق العلمية والصحيحة للتهيئة والإستعداد للفصل الدراسي الثاني ورفع الطاقة الحيوية ودراسة الأداء فى الفصل الأول والتعلم من الإخفاقات – كتابة الأهداف توضح لك الرؤية ، وكتابة أسباب الأهداف ترفع مكن طاقتك الحيوية لأنها تربط الهدف بتركيبة أداءك .. يفهم العقل أن هذا الهدف له تبعات هامة ومرتبطة بغايات أقوى وأكبر ,, هو بذلك من الأولويات القصوى .

إقرأ الموضوع كاملا
في اليوم العالمي للمعلم .. رغم الألم أفتخر بكوني معلمافي اليوم العالمي للمعلم .. رغم الألم أفتخر بكوني معلما

للمعلم دور لايستهان به ،دور كلف به من رب السماء فى كل الأديان بتبليغ من كل الرسل والأنبياء ،المعلم هو اللبنة الأساسية القوية وجملة الأساس الذى تبنى عليه المجتمعات ،فهو المدد بل هيئة الإمداد المعلوماتية مصنع الخبرات،

إقرأ الموضوع كاملا
علاج التجاعيد وشد البشرة بماسكات كريم الأرز ومكونات من البيتعلاج التجاعيد وشد البشرة بماسكات كريم الأرز ومكونات من البيت

وصفة سحرية لكل من تبحث عن جمال ونضارة بشرتها خاصة في مراحل الشيخوخة ، فكثير من السيدات والرجال أيضا يعانوا من تغيرات وتجاعيد في بشرتهم، ولا تقتصر هذه المشاكل للسن الكبير فقط، ولكن قد تظهر مشكلة تجاعيد البشرة وشحوبها في سن صغير، لذا فظهرت معجزات كريم الأرز  لمحاربة الشيخوخة وشد البشرة في أقل من أسبوع.

إقرأ الموضوع كاملا
هل غشاء البكارة دليل حقيقي على العفة والشرف؟هل غشاء البكارة دليل حقيقي على العفة والشرف؟

وبسبب كثرة الحديث عن غشاء البكارة وعذرية البنات، وانتشار الخرافات حول البكارة تاه الشباب والبنات، واختفت الحقائق العلمية بسبب انتشار الخرافات والأساطير حول هذا الموضوع. دليل العفة والشرف ليس ما هو شائع من فى معظم الثقافات العربية ، وذلك من خلال ذكر بعض الحقائق والإشاعات حوله، ووجهة نظر كلاً من الدين والطب حول حقيقة هذا الموضوع، وأخيراً ذكر التأثير النفسي الذي يلحق بالفتاة نتيجة  مذبحة الدخلة البلدي التي تحدث لها ليلة زفافها رغبة في الكشف عن وجود غشاء البكارة، ونأمل في النهاية أن تشاركنا برأيك حول هذا الموضوع.

إقرأ الموضوع كاملا
دورة التحول الرقمي باللغة العربية مجانا من جامعة فيرجينيادورة التحول الرقمي باللغة العربية مجانا من جامعة فيرجينيا

التحول الرقمي موضوع مثير للاهتمام، ولكن ماذا يُقصد به بالضبط؟

وماذا يعني للشركات؟

في هذه الدورة التدريبيّة “دورة التحول الرقمي” ، نتحدث عن التحوّل الرقمي بطريقتين.

أولًا، نناقش وتيرة التغيّر والضرورة التي يفرضها لنجاح الأعمال.

ثم نقدّم سياق هذا التحوّل وما الذي يحتاج إليه لتحقيق النجاح في عصر التكنولوجيا الرقمية.

إقرأ الموضوع كاملا
سحر العيون يكتمل بالماسكرا - تعرفي على أفضل الأنواعسحر العيون يكتمل بالماسكرا - تعرفي على أفضل الأنواع

تهتم الكثير من السيدات والبنات بالمظهر الخارجي لها، ومن أهم ما يمكن الاهتمام به المكياج والعين بصفة خاصة، ولاكتمال سحر العيون وزيادة جاذبيتها لابد من استخدام ماسكرا مناسبة تمنح الرموش الجمال الطبيعي والسواد الفحمي، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل أنواع الماسكرا.

أفضل أنواع الماسكرا للاستخدام اليومي

يوجد الكثير من أنواع الماسكرا التي تناسب الاستخدام اليومي، وفيما يلي سنذكر لكم اهم تلك الأنواع:

إقرأ الموضوع كاملا
أنواع المياه الحرارية المفيدة للبشرةأنواع المياه الحرارية المفيدة للبشرة

في الآونة الاخيرة انتشرت المياه الحرارية كنوع من انواع الاهتمام بالبشرة، وينصح الكثير من الاطباء باستخدامه يوميا كأحد أساليب العناية بالبشرة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أنواع المياه الحرارية وفوائدها للبشرة.

ما هي المياه الحرارية؟

هي عبارة عن مياه ذات درجة حرارة أعلى من المتوسطة يتم الحصول عليها من ينابيع الارض، وتحتوي على الكثير من المعادن والأملاح، وتختلف طبيعة خصائص هذه المياهمن مكان لأخر وذلك وفقا للمكان الذي تم استخراج المياه منه.

إقرأ الموضوع كاملا
العلاج الجذري لأغلب مشاكل البشرةالعلاج الجذري لأغلب مشاكل البشرة

تعاني الكثير من النساء من مشاكل البشرة المختلفة مثل حب الشباب والتجاعيد والجفاف وغيرها بسبب عوامل خارجية مثل الحرارة والبرودة والتعرض للتلوث البيئي أو عوامل نفسية داخلية، فتلجأ بعض النساء إلى المكياج في معظم الحالات لإخفاء هذه المشاكل، ولكن هذا ليس الحل الجذري لهذه المشاكل، لذلك سنعرض لكم من خلال مقالنا اشهر مشاكل البشرة وعلاجها.

إقرأ الموضوع كاملا
تعرف على أجمل نباتات زينة بأنواعها وأشكالهاتعرف على أجمل نباتات زينة بأنواعها وأشكالها

أصبحت نباتات الزينة الخاصة بتزيين البيوت من أهم الأشياء التي يبحث عنها أصحاب الأذواق الرفيعة لتزيين بيوتهم من الداخل.

فخلال الثلاث عقود الماضية أصبحت ظاهرة زراعة نباتات الزينة شيء شائع عالميا،

وتعد زهور الزينة أقل تكاليف من النباتات التي يزداد سعرها يوم بعد يوم

إقرأ الموضوع كاملا
هل تفكر فى صناعة روبوت؟ تعرف على أماكن دراسة الروبوتهل تفكر فى صناعة روبوت؟ تعرف على أماكن دراسة الروبوت

انتشر علم الذكاء الاصطناعى تخصص الروبوتات  بشكل كبير في العصر الحالي .

حيث أن العديد من طلبة المدارس والجامعات لديهم الكثير من التساؤلات حول الروبوت ماهو أنواعه المجالات الدراسية التي تهتم بدراسة علم الروبوتات  وسوف نناقش فى هذا المقال كل ما يخص مجال الروبوت ونجيب جميع التساؤلات حول الروبوت .

إقرأ الموضوع كاملا
طريقة استخدام زيت جوز الهند للشعر والبشرةطريقة استخدام زيت جوز الهند للشعر والبشرة

يوجد الكثير من الفوائد والاستخدامات لزيت جوز الهند للشعر والبشرة، فهو يعمل على تعزيز صحة البشرة ويمنع ظهور التجاعيد، كما يعمل على زيادة الكولاجين، هذا بالإضافة إلى أنه يحافظ على الشعر من التساقط، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن استخدامات وفوائد هذا الزيت بالتفصيل، فتابع معنا.

إقرأ الموضوع كاملا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *