منهج كامبريدج لتعليم اللغة الإنجليزية كامل ومجانا

Cambridge.Interchange

هو نسخة محدثة من أكثر المناهج المسلسلة لتعليم الإنجليزية نجاحًا في العالم للمتعلمين البالغين والشباب.
تم اختبار منهجيتها التواصلية والوظيفية المعروفة واختبارها من قبل ملايين الطلاب حول العالم. المزيد …!

تعلم بالإنجليزية بامتياز |كورس مجانى مع الشهادة

هل تريد أن تبدأ التحدث والكتابة باللغة الإنجليزية بشكل فعال دون انتظار؟ للحصول على التعلم الخالي من الإلهاء والمزايا الأخرى ، تحقق من خطتنا الشهرية المميزة وادعم مهمتنا لتمكين أي شخص ، في أي مكان وفي أي وقت ، من تثقيف أنفسهم عبر التعلم الإلكتروني التفاعلي للوسائط المتعددة والقائم على المعايير مجانًا. كورس التحدث والكتابة باللغة الإنجليزية بشكل فعال . الكورس مجاني تماما ويشمل المادة العلمية + شهادة اجتياز الدورة الكورس مقدم من خلال منصة أليسون وتتميز بمميزات رائعة من أهمها ضبط تذكير لمواعيد الدراسة تضبطه كما يناسبك. وأيضا الشهادة مجانية تماما يمكنك تحميلها مجرد الإنتهاء من الدورة يمكن بدء… المزيد …!

أهم مواقع تفاعلية لتعليم الإنجليزية

أفضل مواقع تفاعليه لتعليم اللغة الإنجليزية

تعتمد هذه المواقع على التعليم التفاعلي بطرق متعددة .. فهى لا تعتمد فقط على الطريقة الأكاديمية فى تلقي المعلومات وإنما تعطيك الفرصة للتفاعل مع المحتوى عن طريق المحادثات والنطق والمشاركة .. وبالتالي تكتسب المعلومات اللغوية من خلال ممارسة اللغة بأكثر من طريقة. المزيد …!

بالأفلام .. إتقن الإنجليزية فى أيام

اتقن الإنجليزية فى عدة أيام

هل أنت من عشاق الأفلام والمسلسلات ؟
إذا كان الأمر كذلك فأنت تملك فرصة رائعة لتتعلم اللغة الإنجليزية أو أى لغة أخرى أيضا .. عن طريق الأفلام والدراما التليفزيونية ، بدون البحث عن مراكز تدريبية متخصصة وتحمل مصاريف باهظة ـ ولكن لابد من شروط معينة وضوابط تجعلك تدرس اللغة بشكل سليم. المزيد …!