الوسم: الطاقة الإيجابية

عشر نصائح لبيت ملئ بالحب والطاقة الإيجابية

عشر نصائح لبيت ملئ بالحب والطاقة الإيجابية

المنزل، المنزل هو المكان الذي يلجأ إليه كل شخص منا للاستجمام به وأخذ القسط الكافي له من الراحة بعد عناء يوم عمل طويل ملئ بمشاكل العمل وغيرها، ولكن للأسف بعض النساء يجهلن فهم هذه الحقيقة، ويصبح البيت بدلاً من أن يكون مكان للراحة مكان لبداية نوع جديد من التعب والمشاكل، لذلك سنقدم لك بعض النصائح التي يمكنك اتباعها لجعل بيتك ملئ بالسعادة والحب والطاقة الإيجابية.

هل أنت ذكي؟ إليك أقوى 20 لعبة فى الألغاز

هل أنت ذكي؟ إليك أقوى 20 لعبة فى الألغاز

من حقك يبقى ليك وقت مخصص تلعب فيه وتستمتع بكل سبل الرفاهية… لكن الحاجة الوحيدة اللي اضمن لك ما يبقاش فيها هوس او من نتيجتها البلاهة هي ألعاب الألغاز
هتتيح لك فرصة تتنقل من نطاق لنطاق ومن فكرة لفكرة في نفس الوقت هتحافظ على مزاجك من الزهق
وهتحفز خلايا مخك تشتغل ده غير ان معظم الألعاب اللي هحط لك اسمهم بالترتيب دول جمعوا بين أفضل graphics أو visual art 
وموسيقى وأصوات وقصة في نفس الوقت الحلول مش سهلة وبتاخد وقت…

جهز لي كشكول وقلم يا فندم

الإيجابية السلبية

الإيجابية السلبية

فى أوقات كثيرة نقع فى فخ “الإيجابية السلبية”, نحاول إقناع أنفسنا أننا بخير ونتجاهل شعور الحزن على الرغم من أنه شعور صحى للغاية فى التنفيس عن أنفسنا طالما لا نؤذى أحدًا لفظيًا أو فعليًا .. أن أعطى نفسى والآخرين مساحة للتعبير عن أنفسهم أصبح أكثر شئٍ أقدره وأهتم به الآن.

تقنية تحرير النوايا وفن صناعة الواقع

تقنية تحرير النوايا وفن صناعة الواقع

إنما الأعمال بالنيات وإنما لكل إمرئ ما نوى ، تعتبر النية أداة نفسية روحانية والتقنية الأشهر والأفضل في صناعة الواقع الذي تريد بسهولة ويسر، وهي أساس كل تقنية وكل عمل أي كان سواء كان عملي ملموس أو غيبي طاقي، وهي تقنية شديدة البساطة وعميقة في نفس الوقت وهي تتألف من خطوتين.

من هم مصاصي الطاقة؟

من هم مصاصي الطاقة؟

هل سمعتم يوما بمصاصي الطاقة؟ هنالك من يجعلك تشعر بالضعف والخمول والكسل بعد ما تجلس معه أو تكلمه ، لا تستطيع أن تفعل أي شيء أو تتحرك من مكانك ، إحساس بالتعب… الضيق…. التوتر ، إذا كنت تشعر بهذه الأمور فاعلم أنك قد فقدت طاقتك , فمن هم مصاصو الطاقة؟

اطمئن يا صديقى

اطمئن يا صديقى

قصيدة اطمئن يا صديقى من أشهر قصائد الشعر التنموى للشاعر سامح عبد الهادى ، القصيدة يمكن اعتبارها رد على صديق يتهمك بالفشل .. فتقول له .. اطمئن يا صديقي ، فالموت موتى والحياة حياتي ، ولن يبقى الظلام فى أرضي كثيرا .. ولا سماواتى ..