ميزة جديدة من جوجل للنطق الصحيح

ترجمة جوجل

أطلق محرك البحث “جوجل”، ميزة جديدة تتيح للمستخدم أن يتحقق من طريقة النطق السليمة للكلمات، من خلال الاعتماد على الذكاء الصناعي. وبفضل هذه الميزة، يمكن للمستخدم الذي يبحث عن طريقة النطق الصحيحة، أن يتفاعل مع المايكروفون، وحينما يتلفظ بالكلمة، سيعمل “جوجل” على تحليل الطريقة التي نطق بها. وفي مرحلة لاحقة، سيتلقى المستخدم… المزيد …!

شبكات تواصل لتعليم اللغات

شبكات تواصل لتعليم اللغات

التواصل مع الناس فى حد ذاته شئ ممتع ، وعندما يكون الهدف من التواصل هو تبادل المعرفة من أجل تعلم لغات جديدة .. سيكون الأمر أكثر روعة وفائدة … مواقع تبادل اللغات هي مجتمعات للتعرف على الأصدقاء من أنحاء العالم وتكوين صداقات لمشاركة اللغات والتحدث معهم بالصوت لممارسة اللغة. المزيد …!

أهم مواقع تفاعلية لتعليم الإنجليزية

أفضل مواقع تفاعليه لتعليم اللغة الإنجليزية

تعتمد هذه المواقع على التعليم التفاعلي بطرق متعددة .. فهى لا تعتمد فقط على الطريقة الأكاديمية فى تلقي المعلومات وإنما تعطيك الفرصة للتفاعل مع المحتوى عن طريق المحادثات والنطق والمشاركة .. وبالتالي تكتسب المعلومات اللغوية من خلال ممارسة اللغة بأكثر من طريقة. المزيد …!

كورس انجليزى كامل مجانا

كورس انجليزى كامل مجانا

انضم الآن للدورة المجانية المقدمة من جامعة polytechnic university of valencia على الإنترنت في المرحلة العليا من اللغة الإنجليزية ، مجال الأعمال التجارية ، وطور مهاراتك في اللغة الإنجليزية إلى مستويات أعلى . تعلم كيفية كتابة الرسائل ، واستخدام الأزمنة اللفظية المناسبة وتعزيز المفردات والقواعد الخاصة بك ، كل ذلك في سياق الأعمال. المزيد …!

بالأفلام .. إتقن الإنجليزية فى أيام

اتقن الإنجليزية فى عدة أيام

هل أنت من عشاق الأفلام والمسلسلات ؟
إذا كان الأمر كذلك فأنت تملك فرصة رائعة لتتعلم اللغة الإنجليزية أو أى لغة أخرى أيضا .. عن طريق الأفلام والدراما التليفزيونية ، بدون البحث عن مراكز تدريبية متخصصة وتحمل مصاريف باهظة ـ ولكن لابد من شروط معينة وضوابط تجعلك تدرس اللغة بشكل سليم. المزيد …!

كيف تتعلم لغات جديدة

كيف تتعلم لغات جديدة

بيتكلموا زينا وبكره مش هتحتاجى تقرأى الترجمة دى من اصله ﻷنك هتفهمى كل كلمة بيقولوها ..
هذا ماقاله جدى حينما سألته عن ممثلي الأفلام الأمريكية وغيرهم … مما حبب الي اللغة وجعلنى متمكنة من أدواتها بشكل رائع المزيد …!