ماذا تفعل كتب الثراء بعقلك ؟

و لا تجد مكتبه إلا و بها ركن خاص بكتب تسمى كتب مساعدة الذات و به الجانب الخاص بالكتب التى كتبت فى المجال المالى ، و بما أن الولايات المتحدة الأمريكية دولة رأس مالية فوجدت هذه الكتب بيئة خصبه لإنتشارها بين القراء ، فنجد على سبيل المثال المزيد …!

قوانين القوة | قصة الكتاب الذى غير العالم

روبرت جرين

48 قانونا للسلطة أو كيف تمسك بزمام القوة
هو أول كتاب للكاتب الأمريكي روبرت غرين، صدر عام 1998، بيعت منه أكثر من 1.2 مليون نسخة في الولايات المتحدة. المزيد …!

كيف نستعيد روح الامل ؟؟

نحيا بالأمل

كيف يحدث فقدان الامل ؟
ان العامل الاساسي في هذا ، هو العقل الباطن ، فهوالمسؤول عن الافكار و المعتقدات.
اعتقادنا بعدم القدرة على تحقيق رغباتنا في مجالات الحياة يجعلنا نشعر بفقدان الامل وهذا سببه نتيجة تجربة سابقة و بالتالي يطور عقلك الباطن برمجة جديدة مسؤولة عن فقدان الامل. المزيد …!

الكتاب الذى صنع الأثرياء

think and grow rich

فى عام 1937 صدر كتاب أنتشر بسرعه جدا بين الناس فى الوقت ده ويعتبر من أكثر الكتب مبيعا فى مجال تطوير الذات والمساعدة الذاتيه والأشهر على الإطلاق وترجم لأكتر من 30 لغة وونتج عنه سلاسل من الكتب التانية والدورات التدريبية وورش العمل والمحاضرات وكان سبب فى إلهام الملايين .
الكتاب ده إسمه فكر تصبح ثريا أو Think and Grow Rich
الكتاب ده كان نتيجة دراسة لأعظم 500 رجل وامرأة ناجحين فى المجتمع الأمريكى .
ايه هى القصة اللى ورا الكتاب ده ؟
البداية … المزيد …!

ترند الكتب |متجدد

بشرى سارة .. وجدنا السعادة

وجدنا السعادة

والسعادة شمس تشرق فتملأ كون السعداء يقينا وصادقا وحبا جارفا ،وهى عطاء مستمر وراحة بال مقيم فى كل الجوانب والأركان، تتقدم شمس السعادة خطانا وتلقى بظل متاعبنا خلفنا حتى ،..لا نشعر بأى شئ ينغص سعادتنا نصيحتي……اصنع سعادتك بنفسك……… المزيد …!

إقرأ كتاب Eat that frog

Eat That Frog

هو من الكتب المميزة للمعلم الرائع براين تريسي صاحب الباع الطويل في عالم تطوير الذات، وعلى الأخص في الجانب التحفيزي والتنظيمي. فعلى الرغم من تنوع إطروحاته، إلا أن ما يميزه هو أسلوبه السلس في نقل المعلومة وإظهار مدى أهميتها – وفي هذا الكتاب تحدث الكاتب عن إحدى وعشرين قاعدة سنذكرها هنا المزيد …!

ارجوكم لا تسخروا مني | مذكرات خاصة

أرجوكم لا تسخروا منى

هذا الكتاب يلقى الضوء على معنى النبذ وكيف احياناً يفهم الأهل الأكثر تفهماً الأمر خطأ والسبب فى ان المدرسه غالباً ما تعجز عن تجنب المشاكل وكيف اساءت جمعيه الصحه العقليه فهم موضوع اساءه المعامله وأساءت معالجته. سوف تصدمون وتتأثرون وتستوحون من هذه الروايه حلولاً للتفوق على المشاكل التى يصعب التغلب عليها المزيد …!