Menu Close

أي خدمة .. إحدى المواقع العربية للعمل والربح أون لاين

كيفية تحقيق ربح من موقع أي خدمة

طريقة التسجيل على موقع أي خدمة وأهم مميزات وعيوب الاشتراك به

كتبت: شيماء عبدالباقي

موقع أي خدمة، هو إحدى مواقع العمل الحر الشهيرة، والتي يمكنك التسويق لخدماتك الإلكترونية من خلالها والحصول على مردود مادي مناسب مقابل لذلك.

موقع أي خدمة
موقع أي خدمة

انضم لكوكب المعرفة

في الفترة الأخيرة ظهرت أهمية العمل الحر من خلال الإنترنت، وخاصة بعد انتشار فيروس كورونا الذي أجبر الجميع على ضرورة الحصول على دخل مادي بطرق مختلفة.

بسبب فرض حظر التجول في هذه الفترة، ولكن العديد من التساؤلات تدور في أذهان المبتدئين والمستثمرين الذين يعملون بالعمل الحر لأول مرة والتي منها.

ما هي أهم مواقع العمل الحر وأفضلها، كيف يمكن الربح من خلالها، طريقة تحويل الأموال، كل هذه الأسئلة سوف نجاوب عليها من خلال هذا المقال مع أحد مواقع العمل الحرة المهمة ألا وهو موقع أي خدمة، فلنتابع سويا.

موقع أي خدمة

هو واحد من أهم مواقع العمل الحر في الدول العربية، بالإضافة إلى أنه أكثر أمانا وموثوقية، ويقدم العديد من الخدمات المصغرة والتي تعد أكثر شعبية في العالم العربي.

ويعد موقع أي خدمة من المواقع المعروفة للعمل الحر ويندرج اسمه مع العديد من المواقع المشهورة مثل موقع خمسات، وفايفر، وتصميمي، وغيرها الكثير من المواقع الأخرى.

ومن الجدير بالذكر أن موقع أي خدمة هو أحد مواقع شركة أي خدمة، والذي تم اطلاقه لأول مرة في شهر مايو لعام 2012، وهي أحد الشركات المسجلة في الولايات المتحدة، كما أنها تعتبر إحدى الشركات ذات المسؤلية المحدودة.

وكان الهدف من إنشاء الموقع للربح تنمية ودعم المواهب الخاصة بشباب الوطن العربي في الكثير من المجالات المختلفة، هذا بالإضافة إلى عرض خدماتهم والاستثمار بها، وكسب الكثير من الأرباح من خلالها.

وتعتبر منصة أي خدمة هي وسيط بين طرفين الأول منهما الباحثين عن موظفين من أجل إنجاز أعمال فردية، والطرف الثاني المستقليين الموهبيين، من أصحاب الخبرة في المجالات المختلفة.

وكما ذكرنا موقع أي خدمة يقوم بتوفير مجموعة من الخدمات المصغرة، ويبدأ سعر أي خدمة يتم تقديمها من خلال الموقع كحد أدنى 5 دولار، والحد الأقصى 25 دولار، وتصل نسبة العمولة والخصم ما بين 10% إلى 20% من سعر أي خدمة يتم تقديمها.


إقرأ أيضا: مهارات العمل الحر.. كيف تبدأ؟ و10 أسرار للإحتراف


 

أهم مجالات العمل الحر التي تتوفر على موقع أي خدمة

يوجد مجموعة من الخدمات المصغرة التي يوفرها الموقع من أجل تحقيق الربح من خلالها، والتي تحتاج إلى مجهود فردي، مثل كتابة لوجو، أو كتابة تلخيص.

أو ترجمة لمجموعة محددة من المقالات، وفيما يلي سنذكر أهم الخدمات التي تتوفر على منصة أي خدمة ويمكن الربح من خلالها:-

طرق الربح من منصة أي خدمة

يوجد أكثر من طريقة يمكن من خلالها الربح من منصة أي خدمة، وفيما يلي سنذكرها:-

الطريقة الأولى تقديم الخدمات والعروض المميزة لجذب العملاء

وتعتبر واحدة من أهم الطرق التي يمكن من خلالها تحقيق الربح من المنصة، حيث أنه يوجد مجموعة من العوامل التي إذا توافرت تجعل العميل يرغب في التواصل معك وشراء الخدمة التي تقدمها.

وهي إضافة نبذة مختصرة عنك، تحاول التركيز فيها على الجانب المميز لك، واظهار أهم المهارات والخبرات التي تتوافر لديك.

بالإضافة إلى إضافة مجموعة من الصور للخدمة التي تقدمها، ووصف بسيط وواضح لكل صورة، كل هذه العوامل يكون لها تأثير إيجابي عند العميل وتجعله يقبل الخدمة التي تقدمها ويقوم بشرائها.

الطريقة الثانية كسب الربح من خلال التسويق بالعمولة

وفي هذه الحالة لكي تتمكن من تحصيل الأرباح عليك بالتسويق للخدمات التي يتم عرضها على منصة أي خدمة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

بحيث تقوم بتوصيل هذه الخدمات إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور المستهدف، ومع كل عرض خدمة يتم قبوله من خلالك ستحصل على نسبة عمولة من مقدم الخدمة.

ويمكن حصولك على الربح من خلال التسويق بالعمولة بطريقة أخرى، وهي الترويج لمنصة أي خدمة نفسها من خلال الدعوات والإحالات، والخدمات التي تتوفر عليها، ومميزات الموقع، ومع كل حالة تسجيل دخول للموقع سيتم احتساب واحد دولار عمولة لك.

الطريقة الثالثة هي نظام النقاط

وهذا النظام هو نظام يتم فيه مكافأة كل شخص أو مستخدم لشرائه أحد الخدمات التي يتم عرضها على الموقع، هذا بالإضافة إلى الاشتراك في المسابقات، وكل نقطة شكرا يحصل عليها العميل يتم احتسابها بـ .1 دولار.


إقرأ أيضا: دليلك لموقع فريلانسر | بوابة تحويل الحلم إلى حقيقة .. إبدأ عملك الحر الآن


كيفية استلام الأرباح من منصة أي خدمة

بعد مرور 14 يوم على دخول أرباحك لحسابك من بيع الخدمة يمكنك سحب هذه الأرباح، ولا يوجد حد أدنى لسحب هذه الأرباح كما هو الحال في العديد من مواقع العمل الحر.

مثل موقع خمسات، حيث يمكنك سحب أي مبلغ يوجد في حسابك، ويوجد العديد من الطرق التي توفرها المنصة لسحب الأموال، وفيما يلي سنذكرها:-

  • محفظة فودافون كاش في مصر.
  • أو من خلال باي بال، ولكن في هذه الحالة سيأخذ باي بال عمولة على المبلغ الذي سيتم سحبه.

ماهي مميزات وعيوب الاشتراك في منصة أي خدمة؟

يوجد الكثير من المميزات التي تتوفر على هذه المنصة، وفيما يلي سنذكرها:-

  • السهولة والبساطة في التعامل مع لوحة التحكم الخاصة بالموقع، والتي تم تصميمها بشكل بسيط ودون أي تعقيد، وذلك لكي يتم فيها احتساب الأرباح والخدمات وعرض تفاصيل كافة المهام بكل وضوح.
  • امكانية التواصل مع العميل بكل سهولة لتوضيح كل المعلومات حول الخدمة التي يرغب في شرائها.
  • يتوفر قسم خاص على الموقع بتجارب المستقليين، وذلك من خلال توضيح كافة التفاصيل المبهمة حول آلية العمل وتفادي الأخطاء التي يمكن أن تحدث.
  • لا يوجد حد أدنى لكي تكون قادر على سحب أرباحك كما أنه يمكن تقديم أكثر من خدمة في مجالات مختلفة.
  • يمكن تسعير الخدمة التي تقدمها ودون فرض أي قيود عليك، بشرط ألا تزيد عن 40$ في حالة كان مستوى العضوية لك عادي، مع العلم أن السعر الأعظم للعضوية الذهبية يعادل 100 دولار أمريكي.
  • يمكنك أن تحصل على الكثير من المميزات الإضافية بعد تقديم الكثير من الخدمات على الموقع والتي من خلالها يرتفع مستوى عضويتك، ويمكنك طلب الحصول على باقات مختلفة حيث يوجد باقة برونزية، وباقة فضية، وكذلك ذهبية.
عيوب منصة أي خدمة

بالرغم من أنه يوجد الكثير من المميزات لمنصة أي خدمة إلا أنه يوجد لها بعض العيوب، وفيما يلي سنذكرها:-

  • لا يحق لك سحب أرباحك قبل مرور 14 يوم عليها.
  • لا يوجد عدد كبير من المشتريين على المنصة مثل باقي مواقع الفريلانسرز، وهو يعتبر عائق أمامك للحصول على فرص عديدة.

عزيزي القارئ بذلك نكون وصلنا إلى ختام مقالنا، والذي تعرفنا من خلاله على موقع أي خدمة، وطريقة التسجيل به والتي تعد مجانية.

وأهم الخدمات التي يقدمها الموقع، وكيف يمكن الاشتراك بالباقات التي توجد على الموقع مثل الباقة البرونزية، والفضية والذهبية.

وكيف يمكن الربح من خلاله مثل الربح من خلال التسويق بالعمولة، والربح من خلال الإحالات، وأهم مميزات الموقع مثل أنه لا يوجد حد أدنى لسحب الأرباح، وأخيرا العيوب والتي منها مرور 14 يوم على الأرباح منذ دخولها الحساب لكي تتمكن من سحبها.

كيفية التسجيل في منصة أي خدمة

لكي تكون قادر على التسجيل بموقع أي خدمة فإنه يجب عليك اتباع بعض الخطوات والتي سنذكرها فيما يلي:-

  • في البداية قم بتسجيل الدخول على الصفحة الرئيسية للموقع بالنقر على الزر بالأسفل
  • من الصفحة الرئيسية قم بالضغط على زر مستخدم جديد أو قدم خدماتك.
  • بعد ذلك يتم الطلب منك بتسجيل الدخول لمنصة أي خدمة من خلال حسابك عبر الفيس بوك، أو من خلال إنشاء حساب جديد شخصي لك على الموقع.
  • في حالة إنك قمت بتسجيل الدخول من خلال إنشاء حساب جديد فإنه يجب عليك كتابة مجموعة من البيانات الشخصية التي سوف يتم طلبها منك.
  • مثل اسمك بالكامل، والبريد الإلكتروني الخاص بك، هذا بالإضافة إلى تحديد كلمة المرور الخاصة بحسابك.
  • بعد ذلك قم بالضغط على زر الموافقة على واتباع كافة الشروط والسياسات للموقع.
  • ما يجب أخذه في الاعتبار أنه لابد من اختيار الاسم الحقيقي لك، واختيار كلمة مرور قوية، بالإضافة إلى دقة النقل في كتابة الرمز المطلوب لتأكيد الحساب.
  • بعد أن تقوم باتمام كافة الخطوات السابق ذكرها قم بالضغط على زر إرسال، بعدها سيتم إرسال رسالة لك على البريد الإلكتروني الخاص بك من أجل تأكيد الحساب، بعدها ستطلب منك المنصة الضغط على زر تفعيل الحساب.
  • بعد ذلك يصبح حسابك على منصة أي خدمة مفعل ويمكنك استخدامه من أجل تحقيق الربح من خلال العمل الحر.

التسجيل بموقع أى خدمة

بعد أن تعرفت عزيزي القارئ على منصة أي خدمة وأهم مميزاتها وعيوبها، هل ترغب في التسجيل بها؟.

إنضم لكوكب المعرفة  مجتمع التعلم الحديث 

مقترح لك ...