تدريب من جوجل للطلاب في علوم الحاسب والتكنولوجيا

تدريبات جوجل للطلاب في علوم الحاسب والتكنولوجيا والهندسة والمقامة فى القاهرة والدول العربية فى مواعيد جارية .. بادر بالتسجيل الآن لتحصل على الفرصة المناسبة .. التدريبات بشهادات عالمية معتمدة من جوجل وتؤهلك للكثير من الوظائف المرموقة المزيد …!

توقف عن إستخدام جوجل الآن

google

حسناً .. دعنا نقوم بإجراء أختبار صغير جداً 
سأقوم بطرح سؤال بسيط جداعليك …. ولكن ماذا لو كنت لا تعلم إيجابه السؤال..؟؟
إننا نتفق أن أسهل فعل سوف تقوم به هو أن تمسك بهاتفك المحمول  وتفتح تلقائياً الموقع الشهير جوجل، والبحث فيه عن السؤال الذى قمت بسؤاله لك.. المزيد …!

مقارنة تفصيلية بين Google Drive و OneDrive

اكتسب التخزين السحابى قوة فى السنوات الأخيرة بسبب التقدم السريع فى عالم التكنولوجيا، إذ يتمتع الأشخاص والشركات الآن بإمكانية الوصول إلى مزيد من قوة المعالجة التى تمكنهم من التعامل مع كميات هائلة من البيانات، هذا بالإضافة إلى سهولة تخزين المعلومات واستردادها من أى جهاز فى أى مكان يجعل التخزين السحابى إضافة مقنعة لأى مساحة إنتاجية. عند الحديث عن التخزين السحابى ، يعد Google Drive و OneDrive من بين الأفضل،  ولكن هل تساءلت يومًا عن الخيارين الأنسب لاحتياجاتك؟ ماذا لو أردت الاختيار بين Google Drive و Microsoft OneDrive لمتطلبات عملك؟ لذا نعرض فيما يلى بمقارنة ميزات كلا حلول التخزين. مشاركة الملفات يعمل كل من Google Drive و OneDrive بالمثل من حيث مشاركة الملفات،… المزيد …!

أيهما أفضل Google Translate VS Bing Translate

يعد تطبيق ترجمة جوجل واحد من أفضل تطبيقات الترجمة التى يعتمد عليها الكثير من المستخدمين، خاصة أنه يوفر الكثير من المميزات، لكن فى نفس الوقت ظهر مؤخرا منافس قوى له وهو خدمة الترجمة من مايكروسوفت والتى تعرف بـBing Translate والذى يقدم ميزات عديدة يجعله منافسًا قويًا لتطبيق جوجل، وفيما يلى نعرض مقارنة توضح أبرز الفروق بينهما كما يلى: – Google Translate هى خدمة وتطبيق مجانى من جوجل يمكن استخدامه على الهاتف أو عبر الويب، ويتيح للمستخدمين ترجمة النصوص والمستندات، كما أنه قادر على القيام بكل شىء ويدعم ترجمة أكبر عدد من اللغات الشائعة، ولديه العديد من الميزات بما فى ذلك… المزيد …!

ميزة جديدة من جوجل للنطق الصحيح

ترجمة جوجل

أطلق محرك البحث “جوجل”، ميزة جديدة تتيح للمستخدم أن يتحقق من طريقة النطق السليمة للكلمات، من خلال الاعتماد على الذكاء الصناعي. وبفضل هذه الميزة، يمكن للمستخدم الذي يبحث عن طريقة النطق الصحيحة، أن يتفاعل مع المايكروفون، وحينما يتلفظ بالكلمة، سيعمل “جوجل” على تحليل الطريقة التي نطق بها. وفي مرحلة لاحقة، سيتلقى المستخدم تقييما لطريقة النطق، حتى يتبين مدى التوافق مع “النطق السليم” الذي يعرضه محرك البحث “غوغل” للكلمة. ومن فوائد هذه الميزة، أنها ترشد المستخدم إلى مكمن الخطأ، فتشير إلى الحرف الذي لم يجر نطقه على نحو سليم، وحينما يتم تجاوز هذا التعثر، يؤكد “غوغل” أن النطق دقيق تماما. وجرى إطلاق… المزيد …!

قواميس وخدمات ترجمة للإنجليزية

قومايس وأدوات ترجمة للإنجليزية

تجميعة رائعة من مواقع القواميس وخدمات الترجمة للغة الإنجليزية وتوفر أيضا بعض أدوات الترجمة الهامة مثل خدمات التعابير المختلفة ونصريف الأفعال والنطق الصحيح وكتابة العبارات والموضوعات بطرق مناسبة وغيرها من الخدمات والأدوات التى تساعد كل من يحتاج للترجمة الإنجليزية بجميع مجالاتها المزيد …!