Marital rape

Marital rape

That refers to such a respect paid from Islam to women, and Islam renounces from such a concept which is hateful against women and any other speech unlike this is a responsible over the misleading advocator.
And so Islam recommends a necessary respect for men, as I don’t want you to call me a racist protesting against men, so a lady should respect a man and so the opposite.

If you are not capable to maintain your relationship you better rescue the remained good deeds between you and separate…
Or never be included by accepting a marriage proposal when you are not ready. المزيد …!

للرجال فقط : كيف تقتل زوجتك قبل ان تقتلك؟

كتاب نزيف التعافي

للرجال فقط : كيف تقتل زوجتك قبل ان تقتلك؟ … خطة لقتل الزوجات بدون أى أثر أو اتهام أو دليل .. على كل رجل دراستها جيدا
عزيزى الرجل …!
إذا أردت أن تتخلص من زوجتك، أو بالأدق أن تقتلها دون جريمة وعقاب،
فقط شيء واحد عليك فعله..! المزيد …!

ما هى حقيقة الاغتصاب الزوجي؟

marital-Rape

حقك الشرعي لما تكون مراضيها مش منكد عليها وواخدها غصب لإرضاء رغباتك… هي مش عبد… وطرف في العلاقة زيها زيك لها الحق تقول نعم ولها الحق تقول لا… إلا لو كان الإعراض متكرر يبقى نعمل باللي قاله ربنا في القرآن بردو “واللاتي تخافون نشوزهن فعظوهن واهجروهن في المضاجع واضربوهن” وخليني أوضح لك ان واضربوهن معناها فارقوهن والدليل آية تانية سبحان الله في الكتاب يقول بها الله تعالى للعباد “فضرب بينهم بسور له باب باطنه فيه الرحمة” فالمقصود هنا المفارقة أو المقاطعة… مش اني امسكها اضربها واوديها المستشفى ملامحها مش باينه من كتر الضرب… مش من حقك تمد إيدك أو تتطاول باللسان… هي ماخرجتش من بيت أهلها معززة مكرمة إلا عشان تعززها وتهننها تاني ويمكن أكتر كمان… المزيد …!

متى تنجح المرأة العامله فى إدارة بيتها؟

البيت والعمل

استطاعت المرأة في الآونة الأخيرة أن تحقق نجاحات عظيمة في مجالات متعددة بالإضافة إلى تحقيق ذاتها كمرأة عاملة وفي نفس الوقت ربة منزل. وقد تختلف الآراء بشأن عمل المرأة بين معارضين يرون أن عملها يجب أن يقتصر على تربية أولادها ورعاية بيتها ، ومؤيدين يرون ضرورة تطوير نفسها ومساندة الرجل في بناء المجتمع. المزيد …!

معنى القوامة على النساء والحكمة فى ذلك

قوامون على النساء

حين فطر الله الرجل ليكون قواماً ، هذا يعني أنه جعل المرأة إحدى مسؤولياته ، لا إحدى ممتلكات ولذلك استخدم رب العزة كلمة الرجال قوامون على ولم يقل عن.. لأن على تفيد من يكون ملزما بأن يقوم على شؤون الآخر وليس تفضيلا عنه كما يفهم من ذلك بعض أشباه الرجال ومشايخ الفتنة المزيد …!