عادات وتقاليد لن تصدقها فى الزواج والموت

عادات وتقاليد

لا شك إن العادات والتقاليد دي لم تخرج وحدها فجأة، يُفترض عادةً أن التقاليد لها تاريخ قديم، فمن المفترض أن تكون التقاليد قد اختُرعت عن قصد، سواءً لهدف سياسي أو ثقافي على مدى فترات زمنية قصيرة، يمكن أن تستمر التقاليد وتتطور لآلاف السنين! المزيد …!

Marital rape

Marital rape

That refers to such a respect paid from Islam to women, and Islam renounces from such a concept which is hateful against women and any other speech unlike this is a responsible over the misleading advocator.
And so Islam recommends a necessary respect for men, as I don’t want you to call me a racist protesting against men, so a lady should respect a man and so the opposite.

If you are not capable to maintain your relationship you better rescue the remained good deeds between you and separate…
Or never be included by accepting a marriage proposal when you are not ready. المزيد …!

ما هى حقيقة الاغتصاب الزوجي؟

marital-Rape

حقك الشرعي لما تكون مراضيها مش منكد عليها وواخدها غصب لإرضاء رغباتك… هي مش عبد… وطرف في العلاقة زيها زيك لها الحق تقول نعم ولها الحق تقول لا… إلا لو كان الإعراض متكرر يبقى نعمل باللي قاله ربنا في القرآن بردو “واللاتي تخافون نشوزهن فعظوهن واهجروهن في المضاجع واضربوهن” وخليني أوضح لك ان واضربوهن معناها فارقوهن والدليل آية تانية سبحان الله في الكتاب يقول بها الله تعالى للعباد “فضرب بينهم بسور له باب باطنه فيه الرحمة” فالمقصود هنا المفارقة أو المقاطعة… مش اني امسكها اضربها واوديها المستشفى ملامحها مش باينه من كتر الضرب… مش من حقك تمد إيدك أو تتطاول باللسان… هي ماخرجتش من بيت أهلها معززة مكرمة إلا عشان تعززها وتهننها تاني ويمكن أكتر كمان… المزيد …!

ماذا يقول الشرع فى الاغتصاب الزوجي

الاغتصاب الزوجي

العلاقة الجسدية فى الاصل ‏علاقة روحانية علاقة فيها انسجام روحين قبل الجسدين ولو محصلتش الأولى يبقى تلاقي الجسدين تحصيل حاصل والاتنين ما استفادوش ذهنيا وعقليا م العلاقة المزيد …!

رسالة سرية إلى حواء التى أحلم بها

حواء التى أحلم بها

أي بنية !
أنّك تفارقين بيتك الذي منه خرجتِ وتتركين عشّكِ الذي فيه درجت ، إلى رجل لم تعرفيه ، وقرين لم تألفيهِ ، فكوني له أرضاً يكن لك سماءً ، وكوني له مهاداً يكن لك عماداً ، وكوني له أمةً يكن لك عبداَ واحفظي له خصالاً عشراً يكن لك ذخراً المزيد …!