فارس سوق النخاسة .. رواية جديدة لمجدي محروس – 2020

فارس سوق النخاسة

في تلك اللحظةِ كان “النص” يجلسُ القرفصَاء، وقد أسندَ ظهرَه لجدارِ المِقهى على مَقرُبَةٍ من البابِ الخارجي، وقد قبضَ بكلتا يديه على كوبِ الشاي الساخن، وعيناه تتابعان تارةً الشارعَ الواسعَ الذي تقعُ المِقهى على ناصيته، وتارةً أخرى محطةَ الأتوبيسِ المُجَاورةِ للمِقهى ..
وفجأةً .. تدبُّ الحياةُ في عينيه الحائرتين المزيد …!

لبن العصفور | قصة قصيرة

لبن العصفور | مجدى محروس

عينين مجهدتين يائستين رحتُ أتطلعُ لجدران تلك الزنزانةِ الضيقةِ الكئيبةِ التي أقبعُ في أحدِ أركانِها..
برودةٌ رهيبةٌ تتسللُ في جسدي كلِّه وأزداد انكماشاً على نفسي، وصفيرُ رياحِ تلك المنطقةِ الصحراوية الكائن بها ذلك السجن يُدوي في أذني، أرفعُ ياقة البذلة الحمراء التي أرتديها؛ علّها تقيني بعضاً من تلك البرودةِ القاتلة. المزيد …!

بلا تاريخ ولا وقت ولا عنوان

بلا تاريخ - منه زين

لا تاريخ – لا عنوان ولا وقت لعالم كهذا … أستيقظ به على أنين قريبتي قائلة “ماما ماتت”، فآخذ وقتا لأعي أن عمتي هي من فارقت الحياة، شعرت بالقليل من الراحة مصاحبة لوخذ في قلبي حيث ما قد خفت منه زال… عدت إلى جذور الموقف الذي أوقظت في فزع عليه لا كلام ولا بكاء ولا … المزيد …!

الكوبري |قصة قصيرة

الكوبري - قصة قصيرة

أنا حلمت بيكى امبارحقالها أحمد بابتسامة مشرقة تعبر عن مدى اللهفة التى تفيض من عينيه .. مترقبا رد فعلها تجاه هذا الخبر .ولم يطل انتظاره كثيرا .. فلقد ردت بتعجب لم يخفى فرحتها .. قائلة– بجد ! .. ثم تابعت لتسأل : حلمت بإيه ؟- مش مهم بإيه المهم انى شوفتك .. أنا أحسن حاجة بتحصل فى حياتى انى شوفك . المزيد …!

ارجوكم لا تسخروا مني

أرجوكم لا تسخروا منى

هذا الكتاب يلقى الضوء على معنى النبذ وكيف احياناً يفهم الأهل الأكثر تفهماً الأمر خطأ والسبب فى ان المدرسه غالباً ما تعجز عن تجنب المشاكل وكيف اساءت جمعيه الصحه العقليه فهم موضوع اساءه المعامله وأساءت معالجته. سوف تصدمون وتتأثرون وتستوحون من هذه الروايه حلولاً للتفوق على المشاكل التى يصعب التغلب عليها المزيد …!