الوجه الآخر | قصة قصيرة

الوجه الآخر

ذهبت فتاه صغيرة تبلغ من العمر ٧ سنوات، تدعى “سارة الهاشمى” إلى المدرسة ثم ذهبت وجلست داخل فصلها هى والعديد من زملائها فقامت صديقتها “حنين” وأشارت إليها وهى ضاحكة مع زملاتها قائلة “أنظرو إلى وجهها هههههههههه، فخجلت سارة وبكيت كثيرا، وذهبت الى معلمتها لتشتكى لها المزيد …!

مات ليلة أمس| قصة

مات ليلة أمس | قصة

ما أنْ ولجَ بقدميه داخلَ شقتِه، بعدَ منتصفِ الليلِ على غيرِ عادتِه، وتعلَّقتْ عيناه بعيني زوجته التي تنتظرُ عودتَه – وهي في كامل زينتها بقميصها الأحمرِ الناري الذي يعشقُه – حتى هربَ بعينيه بعيداً عن عينيها في توترٍ، وهو يهمهمُ بحروفٍ متعثرةٍ، وقد أولاها ظهرَه :
– مساء الخير . المزيد …!

عصير الخوخ – قصة قصيرة

عصير الخوخ | قصة قصيرة

هو لم يكن يعلم بوجودها .. ولم يتوقع هذا إطلاقا .. ولهذا دخل بكل عفوية كما يفعل كل يوم كالمعتاد .. ومر بجوارها مرور الكرام ..!
بينما كانت هى مندمجة مع هاتفها وكأنها تطالع شيئا ما .. ولم تعرف بوجوده فى هذا المكان .. ولم يكن من السهل أن تلاحظه أصلا . المزيد …!

فلاش باك | قصة قصيرة

فلاش باك | قصة قصيرة

يلتقيان بعد قصة حب كبيرة انتهت بفراق دام لثلاث سنوات ، وبعد أن مرت الفتاة بتجربة ارتباط فاشلة ، هل ستوافق على الزواج بالحبيب القديم ؟
تتغير معاييرنا فى الحياة باستمرار ، قد نكره ما كنا نحب أو نحب ما كنا نكره .. لكن فى هذه الحالة كانت ليلى لها معايير أفضل المزيد …!

بلا تاريخ ولا وقت ولا عنوان

بلا تاريخ - منه زين

لا تاريخ – لا عنوان ولا وقت لعالم كهذا … أستيقظ به على أنين قريبتي قائلة “ماما ماتت”، فآخذ وقتا لأعي أن عمتي هي من فارقت الحياة، شعرت بالقليل من الراحة مصاحبة لوخذ في قلبي حيث ما قد خفت منه زال… عدت إلى جذور الموقف الذي أوقظت في فزع عليه لا كلام ولا بكاء ولا … المزيد …!

أتفكرين بالذهاب؟ | قصة قصيرة

أتفكرين بالذهاب ؟

وحوشا تحوم المدينة ترصدك بنفوس سوداء هالكة..
تنتظر من يحييها مرة أخرى.
وما أنا إلا عابرة سبيل خائنة رافضة للمتعة..
هل ما أردت نابع من رغبة حقيقية ؟ لم أعد أستطيع السيطرة.. وهذا غريب وجميل أحيانا ومخيف كما هو الآن ،
ولا أعلم ما إذا كنت أنا سيدة القرار… المزيد …!

إغتصاب الزهور | قصة قصيرة

اغتصاب الزهور

كان الممر من البوابة للبيت من الداخل عبارة عن ممر أخضر محاط بشجيرات الزهور على الجانبين ، وتعلوه مظلة مصنوعة من بعض أعواد البوص ويلتف عليها الكثير من الأزهار المتسلقة مع بعض الزينة الخفيفة .. رائحة الزهور على الجانبين شديدة العبق .. تعطي إحساسا حقيقيا بنشوة وسعادة من طراز خاص . المزيد …!

الكوبري |قصة قصيرة

الكوبري - قصة قصيرة

أنا حلمت بيكى امبارحقالها أحمد بابتسامة مشرقة تعبر عن مدى اللهفة التى تفيض من عينيه .. مترقبا رد فعلها تجاه هذا الخبر .ولم يطل انتظاره كثيرا .. فلقد ردت بتعجب لم يخفى فرحتها .. قائلة– بجد ! .. ثم تابعت لتسأل : حلمت بإيه ؟- مش مهم بإيه المهم انى شوفتك .. أنا أحسن حاجة بتحصل فى حياتى انى شوفك . المزيد …!

عهد الشيطان | قصة قصيرة

عهد الشيطان

لم تكن ياسمين تعلم أن النهاية يمكن أن تكون هكذا قد بدأ الأمر من مجرد مكالمة مكالمة بدت بريئة جدا، من صديقة لها تدعوها لزيارة شركة ما، حيث ستسمع هناك عن فرصة حياتها قالت لنفسها حينها: فلأذهب، ولن يكون شيء لا أريده مدخل الشركة كان باهرا، والعاملون بها يذهبون ويجيئون مرتدين سترات… المزيد …!