حزنك مالوش معنى | قصيدة

آلمك كسر نفسى
خلانى اتحسر
مين جتله حبة جراءه
للقلب ده يكسر
ويشوف دموع العين
ف الننى محبوسه المزيد …!

تعاويذ | قصة قصيرة (+18)

التعاويذ

لا بد أن أعترف أنى أحب المواقع الإباحية ! .. حسنا .. ببساطة من الذى يستطيع الزواج أصلا فى هذه البلد ؟ ولا أقصد ماديا فقط !
الحقيقة أنى غير معتاد على وجود مواقع إباحية (محترمة) باللغة العربية !
تبدو صفحة مثيرة للاهتمام .. ضغطت على الصورة فانفتحت الصفحة ..
صفحة سوداء ليس فيها إلا الصندوق الأسود وتحته مايكروفون صغير مكتوب جواره : ( إنيلليستى كوبيرست مايو نو تو مايلست ) ! المزيد …!

الابداع في القراءة

وها قد حانت الفترة التى يجب أن نعود طوعا للقراءة نعود للكتاب..
فقد ألجأتنا جائحة كورونا إلى الابتعاد عن التعلم اليومى المنتظم كإجراء احترازى ، ولهذا أصبح لزاما علينا أن نتعلم بالطرق الإلكترونية عن بعد” كما يقولون” .
ولهذا ظهرت عدة منصات تعليمية توفر ذلك النوع من التعليم ، ولكن ماذا عن تثقيف العقول؟؟؟؟ المزيد …!

اللعنة | قصة قصيرة

لأجدها واقفة أمامى تنظر للأسفل بانحناء غريب .. هناك صوت يصدر منها .. صوت يشبه الهمهمة أو الطقطقة ..
لماذا يرتجف النور بهذه الطريقة ؟ كانت تصدر صوتا كمن يتحدث فى نومه بكلام غير مفهوم .. قلبى يدق بعنف جعلنى ألهث ..
لمست وجهها .. كرة من اللحم !!! المزيد …!

قناع حجري | قصة قصيرة

تحركت بسرعة حتى كنت وراءها مباشرة.. وصلت إلى هناك وأمسكت بكتفها..
عندما نظرت إليّ ابتسمت خلف القناع لأرى عينيها المذعورتين.. كنت مستعدًا لوضع حد لها العبث هناك ،
لكنها صرخت وفي رد فعل سريع ضربتني بين قدمي بقوة بالغة! المزيد …!

الكرنفال | قصة قصيرة

رويدا رويدا صار أمام كل منا جسد يهمهم في رعب أن نتركه .. وتحت العربة توجد كل أدوات التعذيب الممكنة ..
فور انتهاء الدخول، طلب منا المضيف الاستمتاع بوقتنا، وهنا بدأ الجنون ..
في مرح استخرجوا السكاكين والمناشير وآلات القطع، وبدأوا يمزقون الأجساد! المزيد …!

انا كبرت..! | قصة قصيرة

انا كبرت | قصة قصيرة

كنت تقريبا على حافة النوم عندما سمعت الباب ينفتح ببطء.. .وبدأت أسمع أقداما ثقيلة تدخل غرفة النوم.. لم تكن أقدام أمي!
تجرأت على النظر بعين واحدة لمعرفة من الموجود، وما رأيته لم يكن أمي على الإطلاق .. المزيد …!

أسرار من حياة أنيس منصور

أنيس منصور

إللى بيبان صعب ومعقد فى جمله لكن عند التدقيق فى كلماته تجدها تحمل المعنى الصادق البسيط المتظاهر بالصعوبة واللامعقولية فى المعنى، ” تلك هى العبقرية التى أتصف بها” . لكنى فى السطور القليلة القادمة و أولاً: فى إيجاز بسيط جداً هنتعرف عليه وعلى جوانب من حياته وشخصيته المزيد …!

طفل المصباح | قصة قصيرة 

فأندهشت السيدة من حديث الشيخ وقالت له “كيف علمت بأنى حامل بطفل وماذا تقصد بكلمة أم المعجزة”. رد عليها قائلًا “أولا يا إبنتى كيف علمت؟! فأن الله كرمه واسع وقد كرمنى بهذه المعرفة ثانيًا يا إبنتى ماذا أقصد بكلمة أم المعجزة فليس أنتى فقط من تحلمى بهذا الحلم، المزيد …!

نظرة حلوة | قصيدة

نظرة حلوة | قصيدة الشاعر :عاطف محمد لما كان قلبك بينطق.. بالكلام كنت باسكن ….. ب……الأوامر كل طيف الاشتياق الأوامر….. من عنيكى قوه فيها ألف جان أمشى مسلوب ….الإرادة جوه حبك .. جوه نبضك… واسهر الأيام …..ما انام وأبنى ألف.. وألف حلم و ابتدى أرسم ياعمرى كل حلم لأرض….. واقع لأجل ماتعيشى…. براحته انتصاره وازدهاره لأجل ما تدوقى….. نهاره وتعيشىه ثانيه ….. بثانيه فرحه رايحه…. وفرحه جايه وان أصابه ف يوم… ملل من طيف مشاعره ويا شوقه ويا سيرته نفتعل للهجر حاجه تأدى غيرته تبدأ اللوعة تقولى الحبيب بقاله ثانيه مااتصلشى… مااتواصلشى… حتى مابصش علينا باى نظره نظره حلوه ….م… المزيد …!

مات ليلة أمس| قصة

مات ليلة أمس | قصة

ما أنْ ولجَ بقدميه داخلَ شقتِه، بعدَ منتصفِ الليلِ على غيرِ عادتِه، وتعلَّقتْ عيناه بعيني زوجته التي تنتظرُ عودتَه – وهي في كامل زينتها بقميصها الأحمرِ الناري الذي يعشقُه – حتى هربَ بعينيه بعيداً عن عينيها في توترٍ، وهو يهمهمُ بحروفٍ متعثرةٍ، وقد أولاها ظهرَه :
– مساء الخير . المزيد …!

فلاش باك | قصة قصيرة

فلاش باك | قصة قصيرة

يلتقيان بعد قصة حب كبيرة انتهت بفراق دام لثلاث سنوات ، وبعد أن مرت الفتاة بتجربة ارتباط فاشلة ، هل ستوافق على الزواج بالحبيب القديم ؟
تتغير معاييرنا فى الحياة باستمرار ، قد نكره ما كنا نحب أو نحب ما كنا نكره .. لكن فى هذه الحالة كانت ليلى لها معايير أفضل المزيد …!

بلا تاريخ ولا وقت ولا عنوان

بلا تاريخ - منه زين

لا تاريخ – لا عنوان ولا وقت لعالم كهذا … أستيقظ به على أنين قريبتي قائلة “ماما ماتت”، فآخذ وقتا لأعي أن عمتي هي من فارقت الحياة، شعرت بالقليل من الراحة مصاحبة لوخذ في قلبي حيث ما قد خفت منه زال… عدت إلى جذور الموقف الذي أوقظت في فزع عليه لا كلام ولا بكاء ولا … المزيد …!

إغتصاب الزهور | قصة قصيرة

اغتصاب الزهور

كان الممر من البوابة للبيت من الداخل عبارة عن ممر أخضر محاط بشجيرات الزهور على الجانبين ، وتعلوه مظلة مصنوعة من بعض أعواد البوص ويلتف عليها الكثير من الأزهار المتسلقة مع بعض الزينة الخفيفة .. رائحة الزهور على الجانبين شديدة العبق .. تعطي إحساسا حقيقيا بنشوة وسعادة من طراز خاص . المزيد …!

الكوبري |قصة قصيرة

الكوبري - قصة قصيرة

أنا حلمت بيكى امبارحقالها أحمد بابتسامة مشرقة تعبر عن مدى اللهفة التى تفيض من عينيه .. مترقبا رد فعلها تجاه هذا الخبر .ولم يطل انتظاره كثيرا .. فلقد ردت بتعجب لم يخفى فرحتها .. قائلة– بجد ! .. ثم تابعت لتسأل : حلمت بإيه ؟- مش مهم بإيه المهم انى شوفتك .. أنا أحسن حاجة بتحصل فى حياتى انى شوفك . المزيد …!

عهد الشيطان | قصة قصيرة

عهد الشيطان

لم تكن ياسمين تعلم أن النهاية يمكن أن تكون هكذا قد بدأ الأمر من مجرد مكالمة مكالمة بدت بريئة جدا، من صديقة لها تدعوها لزيارة شركة ما، حيث ستسمع هناك عن فرصة حياتها قالت لنفسها حينها: فلأذهب، ولن يكون شيء لا أريده مدخل الشركة كان باهرا، والعاملون بها يذهبون ويجيئون مرتدين سترات رسمية والجد باد على وجوه الجميع، والنظام الأنيق عنوان المكان استقبلها أحدهم مع صديقتها بابتسامة عريضة، ودعاهما إلى قاعة هناك لم يطل انتظارها، قد وصلت في الموعد المحدد تماما، فوجدت القاعة ممتلئة، ودخلت فتاة رقيقة رحبت بالحاضرين، ثم بحماس شديد جدا قدمت لدخول مستر (خالد) بمجرد دخوله صحبته… المزيد …!