التوقع وعلاقته بقانون الجذب

قانون التوقع

ما هى قوانين العقل الباطن؟
قانون يعنى سنه والسنه تسرى على الجميع سواء يعرفها أو لا فالقوانين تسرى على الكل سواء تعرفها أو لا مؤمن بها أو لا لكنها تسرى على الجميع بدون استثناء .. لذلك من المهم أن تتعرف عليها لتستفيد بها لصالحك بدلا من أن تعمل ضدك.
الملموسه هى التى نشعر بها وتمسنا وكثيرا ما نمسكها بأيدينا المزيد …!

هل أنت مستعد للنجاح ؟

هل أنت مستعد للنجاح

يبدو البعض وكأنهم ناجحون بالفطرة ، الحقيقة انهم ليسوا بشرا خارقين ،
حسنا .. هل تريد أن تعرف كيف تحقق أقصى فائدة ممكنة من مهاراتك ومواهبك ؟
نتحدث هنا عن الإستعداد الذاتي للنجاح ، فما الذى يجب عليك أن تفعله لتصبح مستعدا للنجاح بالمعنى الحقيقي ؟؟ هذا ما تحدثنا عنه الدكتورة هاجر فى المقال الأول من سلسلة ما وراء النجاح. المزيد …!

عادات بسيطة لكل إنسان ناجح

عادات الإنسان الناجح

الأشخاص المميزون والناجحون ، لا يختلفون عنك كثيرا ..!إنها فقط بعض العادات البسيطة التى ترتبط بشكل أو بآخر بالسلوك وبالشخصية بشكل عام ، والتى يمكنك أنت أيضا التعود عليها باستمرار ، دعنا ننحى رسائل العقل السلبية ونقرر تغيير طريقة تفكيرنا تجاه التعلم .. لنتعلم بشكل إيجابى وفعال .تذكر معى هذه العادات .. وقرر أن تجعل بعضها على الأقل من عاداتك الدائمة . المزيد …!

تحديد مجال الدراسة بعد الثانوية

ماذا تفعل بعد الثانوية العامة

ماذا تفعل بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة ؟ وكيف تختار المجال الدراسي والعملي المناسب لك ؟ هل خيبت النتيجة آمالك ؟؟ قد تكون مخطئ فى حساباتك .. أسئلة كثيرة تدور فى عقل كل طالب فور انتهاء مرحلة الثانوية العامة .. فدعنا نناقش هذه الأمور بموضوعية .. وعليك أن تعيد تفكير فى الأمر. المزيد …!

أمور تمنعك من تحقيق أهدافك

حياتك مسؤوليتك و قراراتك اليوم تحدد مستقبلك في الغد ،
خذ بزمام الأمور و انهض فالكون مسخر لك و لتحقيق أهدافك .
ولكن هناك بعض الأسباب تمنع تحقيقها . سخر الله كل شيء لك في كون لانك تستحق. لكن هل انت مستعد … ما الذى يعوق أهدافك ويمنعك عن تحقيق ما تريد ..؟؟ لنقرأ . المزيد …!

10 قواعد لا تتعلمها فى المدارس

bill-gates

يتحدث العبقري : بيل جيتس ثانى أغنى رجل فى العالم ومؤسس شركة مايكروسوفت ، فى محاضرة له بعنوان : عشر قواعد لن تتعلمها فى المدارس .. وكانت هذه القواعد بالفعل بمثابة عشر قوانين أساسية للنجاح فى الحياة ، لنتعرف معا على هذه القواعد ونناقشها سويا. المزيد …!

الإدراك والسلوك والاختيار

متاخدش قرار وانت متضايق ولا تفكر في مشروع علشان تنجح وانت تحت ضغط ولا تدور على السعاده وانت زعلان ولا تدور على الحب وانت محتاجه حالتك النفسية بتأثر في ادراكك ، بتأثر في سلوكك ، في اختياراتك ، تخيل انك كل مرة تكون فشلت فيها ، في نفس اللحظات ديه فيه جزء… المزيد …!