اختراعات جديدة باللحم المفروم لازم تجربيها

اللحم المفروم

يدخل اللحم في معظم الأطباق الرئيسية سواء كانت تقليدية أو عالمية ويحتل اللحم المفروم مكانة خاصة بين اللحوم، لمرونته في تحضير أنواع مختلفة من الأطباق سواء كطبق رئيسي أو مقبلات وإليك بعض الوصفات التي نستخدم فيها اللحم المفروم.
اقلي مكعبات الباذنجان واتركيها لبضع دقائق حتى تصبح ذهبية اللون من جميع الجوانب، ثم اخرجيها وصفيها جيدًا من الزيت وضعيها على ورق نشاف لإزالة الزيت الزائد المزيد …!

طريقة رائعة لعمل المندي السعودي

المندي السعودي

المندي من الوجبات اللذيذة التي اشتهرت بالخليج بمذاقها اللذيذ ثم اشتهرت في الوطن العربي اجمع، وهي من الأطباق الشهية جدا ويحبها الجميع واصبحت طبق رئيسي على موائد الطعام وفى المناسبات والافراح، وكثير من النساء يجدون بها صعوبة في عمل المندي لأنها بها اسرار يجب أن نعرفها حتي تصبح مثل المطاعم، والمندى له طرق عديدة وبأفكار كثيرة مثل المندى بالفراخ العادي والمندي بالفراخ بالفحم والمندي باللحم العادي والمندي باللحم والفحم والمندي بالفراخ أو اللحم بالفرن، في هذا المقال نتناول طريقتين المندى بالفراخ العادي والمندي باللحم والفحم مثل المطاعم وبطريقة سهلة وبسيطة وغير مرهقة المزيد …!

طريقة رائعة لعمل المكرونة بالبشاميل

مكرونة بالبشاميل

المكرونة بالباشميل من أشهر المأكولات المميزة فى المجتمعات العربية وخاصة فى مصر 
ويميزها قلة التكلفة وعدم احتياجها لوقت طويل أو طرق خاصة فى عملها .. حيث يمكن عملها من مكونات بسيطة مثل المكرونة والدقيق ولا تحتاج للكثير من العناصر الغذائية غالية الثمن.
ولذلك فهي من أنسب المأكولات للسيدات العاملات . المزيد …!

تحضير الكبسة السعودي بثلاث أشكال مختلفة

الكبسة

الكبسة السعودي من الأكلات التي اشتهرت بها السعودية خاصة والخليج عامة، حيث تتميز الكبسة بالبهارات والمكسرات التي تضيف عليها طعم مميز ولها انواع عديدة منها كبسة بالفراخ وكبسة باللحمة، وكثير من السيدات يحبون أن يحضرون الأكلات المختلفة في المناسبات ويمكن أيضا تحضير الكبسة وتكون الطبق الأساسي علي المائدة، وفي هذا المقال ستتناول طريقة عمل الكبسة السعودي بطريقة سهلة وبسيطة. المزيد …!