كيف أصبحت متنمراً

كيف أصبحت متنمرا

التربيه والأخلاق مع القيم والتقاليد هي أساس البناء لكل إنسان بدايه من الطفل إلي أن يصبح شابا وحتي الوصول لعالم الشيخوخه.
فما تزرعه اليوم تحصدة غدا. .. فإذا كنت تزرع الورد فمن المؤكد أنك سوف تحصد عطر وجمال ومنظر مبهج وإذا لم تهتم به سوف ينطفئ جاذبيته ويذبل المزيد …!

متى يجب أن تكون غبيا ؟

فوائد الغباء

بتكلم مع صديق عايز يعمل قناة على اليوتيوب – سألته ايه اللي خلاك تفكر في كده ؟ قالي ان فيه ناس كتير على اليوتيوب بيقدموا اللي هو يقدر يقدمه احسن منهم بكتير وبدأ يتريق على الناس ديه. – سألته فيديوهاتهم بتجيب مشاهدات كتير؟ – قالي ايوة وبدأ يتريق عليهم… نصحته نصيحة نصحتها لنفسي زمان .. المزيد …!

10 نصائح لحماية طفلك من التنمر

نصائح لحماية ابنك من التنمر

كيف تحمى ابنك من التنمر ؟ عشر نصائح فى غاية الأهمية يجب أن تربي عليها أبنائك بمنتهى الوعي حتى يستطيع التعامل مع ظاهرة التنمر المنتشرة بين الأطفال فى المدارس وغيرها بحكمة وبشكل أكثر ذكاءا ، فما هى هذه النصائح وكيف يمكننا تطبيقها .. هذا ما ستجده فى هذا الموضوع … المزيد …!

6 أشياء لابد منها قبل التخرج

أشياء لابد منها قبل التخرج

بعد إنتهاء المرحلة الجامعية ستبدأ مرحلة جديدة تماما فى حياتك ، يمكنك فعل الكثير من الأشياء ولكن سيكون من الصعب البدء فى أشياء محددة ستكون بحاجة شديدة إليها فى المرحلة الجديدة من حياتك .. ولذا عليك أن تنتهى منها خلال الدراسة الجامعية . و فى هذا الوقت يتسارع التطور والإنفتاح المزيد …!

كيف يذاكر الاوائل والدحيحة؟!

أسرار مثلث التفوق

سأقدم لك دورة كاملة في دقائق معدودة فانتبه لكل كلمة تقرأها : ما هى الأسرار الثلاثة التى تعتبر أضلاع مثلث التفوق الدراسي ، والتى يفعلها الطلاب الأوائل والدحيحة واعتادوا عليها ؟ .. هم هم يتميزون عنك ؟؟ .. فإن كنت أنت تجتهد فى المذاكرة وتغالب النوم والراحة ، لماذا لست مثلهم ؟؟ المزيد …!

مشكلة الشجار بين الأخوة

مشكلة الشجار بين الأخوة

على الرغم من أن شجار الاطفال الأخوة أمر طبيعي وشائع في أغلب البيوت، وهو جزء من النمو والتطور للأطفال، إلا إنه أمر مرهق جدا للوالدين، والمفتاح السحري لتقليل حدوث الشجار بين الأبناء، يكمن في تحديد متى يترك الوالدين الأطفال لحل المشكلة بأنفسهم، ومتى يجب عليهم التدخل واتخاذ دور الحكم بين الأبناء. المزيد …!

مراحل التقبل

مراحل التقبل

إن قانون بارا يساعدنا للوصول إلى قمة التقبل ولكن لا يمكنك التقبل بدون مراحل وخطوات عمليه.
مراحل التقبل ثلاث هى الصبر والرضا والشكر ، أما خطواته فكثيره تبدأ بسؤال من انا وتنتهى بالتصالح مع الذات ، وسنتحدث عن مراحل التقبل التى عليك الشروع فيها وأخذ الوقت الكافى للوصول لهدفك المزيد …!

انقذ ابنك من التعليم

انقذ ابنك من التعليم

الاغلبية الساحقة تركز على التعليم المدرسي والدروس الخصوصية والتي بلغت بمصر في السنة 30 مليار بينما في تقرير اخر فان الاسر تصرف ما بين 31-51% من دخل الاسرة السنوي على التعليم ، التركيبة اتغيرت تماما واصبحنا في اكثر العصور التي ينطبق عليها القول ان ابنائكم خلقوا لزمان غير زمانكم المزيد …!

١٦ نصيحة للدراسة في رمضان

كيف تذاكر جيدا فى رمضان ؟
هذا السؤال يشغل بال الكثيرين وخصوصا هذه الأيام
حيث يتزامن توقيت الإمتحان مع رمضان لأغلب الصفوف الدراسية ..
فما هى أفضل طرق المذاكرة والتعامل مع الوقت فى هذه الفترة ؟
للأستاذة دانة علان المزيد …!

رسالة .. لكل فتاة عربية

لنتصارح .. !
نحن نعيش فى مجتمع فقير من الإنسانية .. ليس طفلا فحسب بل إنه كثير الصراخ .
مجتمع معاييره خاطئة تماما .. يقيس الإنسان بأمواله .. يعيق المفكر ويقدم عليه صاحب النفوذ ..!
مجتمع ذكورى فى المقام الأول .. يسلب من المرأة حقها فى حرية الحياة وحرية الإختيار .. ثم يلصق الأمر بالدين كذبا وزورا . المزيد …!